اخبار

ريتشياردو غير سعيد بالأداء أمام مواطنيه في ملبورن

عبر دانييل ريتشياردو سائق فريق رد بل عن أسفه لتراجع فرصته في أن يصبح أول استرالي يحقق الفوز في سباق جائزة استراليا الكبرى ضمن بطولة العالم لسباقات فورمولا 1 للسيارات بعد تعثره في التجارب التأهيلية الرسمية للسباق الافتتاحي للموسم الحالي.

وبعد تعثره وخروجه عن المضمار واصطدامه بأحد الحواجز سيبدأ ريتشياردو (27 عاما) السباق على حلبة ألبرت بارك في ملبورن من المركز العاشر يوم الأحد.. وسينطلق بطل العالم ثلاث مرات البريطاني لويس هاميلتون سائق مرسيدس من المركز الأول بعد تفوقه في التجارب التأهيلية الرسمية بينما احتل بطل العالم سابقا أربع مرات الألماني سيباستيان فيتل سائق فيراري المركز الثاني.

ولا تزال استراليا تنتظر تتويج أحد مواطنيها بالسباق أمام جماهير بلاده وسيحتاج ريتشياردو إلى أداء استثنائي أو الكثير من الحظ لتحقيق هذا الحلم.

وقال ريتشياردو “كانت الأمور صعبة اليوم. وأنا في العادة لا أصطدم بالحواجز ولا ارغب مطلقا في التعرض لذلك في بلادي على وجه الخصوص.. لكن ذلك حدث بينما كنت أحاول جاهدا تحقيق أفضل نتيجة وهذا يحدث أحيانا.”. وأضاف السائق الاسترالي “لذا دعوني أقول إنني لا أشعر بخيبة أمل نتيجة ما حدث لكني غير سعيد بالبداية من المركز العاشر وليس من أحد المراكز الخمسة الأولى.”

وسينطلق الهولندي الشاب ماكس فرستابن سائق رد بول الثاني من المركز الخامس بعدما تخلف بفارق يزيد عن ثانية كاملة عن الزمن الذي سجله هاميلتون.وقال فرستابن “لا أشعر بخيبة أمل لأنني أعتقد أن نتائجنا كانت قريبة من التوقعات في السباق الافتتاحي من الموسم.. غدا سيكون يوما في غاية الأهمية بالنسبة لي بينما أسعى لتحقيق بداية قوية ونظيفة خلف فرق المقدمة.”

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى