طرازات جديدة

ريفيان تطلق فيديو تشويقي للنموذج الاولي لطراز R1S

من المفترض أن يتم طرح سيارة ريفيان R1S الكهربائية للبيع في وقت لاحق من هذا العام بافتراض عدم وجود المزيد من الانتكاسات في الإنتاج، ولكن قبل ظهور السيارة الكهربائية في ممرات العملاء ، يقوم الرئيس التنفيذي RJ Scaringe وفريقه بإجراء بعض الاختبارات النهائية معها ، والتي تتضمن القليل من الضوء على الطرق الوعرة في واحدة من أكثر التضاريس تحديًا في أمريكا.

ونشر Scaringe مقطع فيديو على حسابه على Twitter يظهر نموذجًا أوليًا مموهًا من R1S يتسلق منحدرًا صخريًا كبيرًا فيما يبدو أنه موآب بولاية يوتا، وإذا استمعت عن كثب فإن المصد الأمامي يقبل الصخرة بخفة وهي تنطلق قبل أن تتجه إلى الأعلى في الصعود العمودي ، بينما يصدر المطاط صريرًا على طول الطريق سعياً وراء السيطرة، ومن الصعب الحكم على مدى شدة الانحدار بناءً على هذا الفيديو ، لكن R1S يتعامل مع العقبة بسهولة نسبية.

ولكننا نعلم بالفعل أن R1S كان قادرًا، ويقول ريفيان إن السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات يمكنها القيادة عبر ثلاثة أقدام من الماء ، والزحف على الصخور بنسبة 100% ، واجتياز معظم التضاريس مع خلوص أرضي يبلغ 14.0 بوصة، وهذا خلوص أرضي أفضل مما تحصل عليه في فورد برونكو (11.6 بوصة) وجيب رانجلر (10.8 بوصة).

أقرأ أيضا:

ريفيان تقدم خصومات للموظفين الراغبين في اختبار EVs

ويُحسب أن R1S أكبر من كل من Bronco و Wrangler ، حيث تقلب الموازين بحوالي 5842 رطلاً في الشكل الأساسي ، مع قاعدة عجلات تبلغ 121.1 بوصة ، ويبلغ الطول الإجمالي 200.7 بوصة وهي أكثر قوة أيضًا ، حيث توفر ما يصل إلى 800 حصان في المواصفات التي تتصدر النطاق (على الرغم من أنه من غير الواضح ما هو الإصدار الذي يتم تصويره هنا).

وعندما تظهر Rivian R1S SUV لأول مرة في وقت لاحق من هذا العام ، ستكلف 70 ألف دولار في الشكل الأساسي وتوفر 300 ميل (483 كيلومترًا) من المدى. سيبدأ طراز Adventure متوسط ​​المدى ، مع تصميم داخلي ممتاز وبعض الإضافات الإضافية ، بسعر 75500 دولار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى