اخباررياضةفيسبوك

رينو الشرق الأوسط تحتفل بالروح الرياضية فى كأس الخليج

تحتفلرينو الشرق الأوسطبالروح الرياضية التي ميّزت بطولةكأس الخليجلهذا العام عبر تقديمها 24 سيارة جديدة من نوعرينو تاليسمان‘ (Renault Talisman) إلى المنتخب الوطني العُماني الفائز بالبطولة.

وقد تسلّم لاعبو ومدرّبو المنتخب الوطني العُماني لكرة القدم هذه السيارات خلال حفل خاص نظّمته وزارة الشؤون الرياضية وأقيم في فندق إنتركونتيننتال مسقط بسلطنة عُمان وذلك بتاريخ 30 يناير 2018.

تتمتّعرينوبمزاياالروح الرياضيةالعريقة منذ أكثر من أربعة عقود من الزمن. فقد تألّقت هذه العلامة التجارية الفرنسية للسيارات التي تحمل شعارشغف الحياةبأكثر من 40 سنة من النجاحات البارزة في سباقات الفورمولا واحد إضافة إلى الراليات وغيرها من الرياضات الأخرى بعالم السيارات، مما يُظهِر بشكل جَلي شغفها الكبير بالأداء والمنافسة وتحقيق الفوز.

وبهدف تكريم أبطالكأس الخليجوتهنئتهم على تمتّعهم بالروح الرياضية العالية والاحتفال بـشغف الحياةالذي يتميّز به المنتخب، قامترينو الشرق الأوسطبتسليم 23 لاعباً وواحداً من أعضاء الطاقم التدريبي مفاتيح أسطول من سياراتتاليسمانالجديدة كلّياً. وتُعدّتاليسمانسيارة الصالون التنفيذية الكبيرة منرينووهي تجمع بين الراحة الراقية والتقنيات المتطوّرة لتوفر تجربة قيادة متميّزة بالفعل.

وفي وقت لاحق من هذا العام، سوف تقومرينوباستعراضروحها الرياضيةبأسلوبها الخاص على طرقات الشرق الأوسط عبر طرح طرازين جديدين رائعين من ضمن مجموعةرينو سبورت‘ (Renault Sport) هماميغان GT‘ (Megane GT) وميغان RS‘ (Megane RS). وقد تم تصميم هاتين السيارتين الجديدتين من فئة الهاتشباك والمتمحورتين حول الأداء العالي عبر الاستفادة من الخبرات الكبيرة التي يتمتّع بها فريقرينوفي مجال رياضة السيارات، وهي مصمَّمة للأشخاص الذين يعشقون القيادة.

قال مروان هيدموس، مدير عام رينو الشرق الأوسط‘: “لقد كان شغف المنتخب العُماني بتحقيق الفوز واضحاً جداً لنا جميعاً في نهائي بطولةكأس الخليج، وأرغب بهذه المناسبة أن أتقدّم بالتهنئة إلى كل شخص منهم لتحقيقهم هذا الإنجاز الرائع.”

وأضاف: “نحن في رينو نتشارك الاهتمام والشغف ذاته بالأداء والمنافسة والفوز. ومن خلال القوّة الكبيرة التي يمنحنا إيّاها التحالف الأضخم عالمياً في قطاع السيارات، فإننا نعزّز من خلال مجموعة طرازاتنا المحدَّثة مثل سيارة الصالون التنفيذية الجديدةتاليسمانومركبة SUV الرياضية متعدّدة الاستعمالاتكوليوس‘ (Koleos)، إلى جانب إطلاق سيارتيميغان GTوميغان RSالرياضيتين، تواجدنا أكثر في المنطقة عبر ترك بصمة قوية وتمكين عملائنا من التمتّع بتجربةشغف الحياةبأنفسهم.”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى