اخبار

رينو ماستر ..  الشاحنة الأمثل لأعمالك

ربما تواجه الشركات صعوبة في اتخاذ القرارات بخصوص الحافلات الصغيرة عندما يتعلق الأمر بين التصميم والاستخدامات العملية. ويطبق ذلك تحديداً عند البحث عن وسيلة النقل المناسبة للأعمال الصغيرة أو المتوسطة.. وهنا تبرز “رينو ماستر”، لأنها تقدم حلاً مبتكراً عند مقارنتها مع غيرها من الشاحنات التقليدية الصغيرة، كونها تعد مركبة قوية بإطلالة جريئة، بعد أن تم تصميمها وتجهيزها بميزات كافية للتكيف مع احتياجات عملك.

منافسة وعملية

تعدّ رينو ماستر شاحنة صغيرة مثالية للرحلات البرية الأطول، كما أنها توفر قدراً أكبر من الراحة لسائقها لاعتمادها على محرك ديزل بسعة 2.3 لتر وبقوة 125 حصاناً يضمن الاستفادة منها لفترات طويلة. وتكون هذه الشاحنة بمثابة نموذج يجمع بين الفوائد المتعددة والأناقة لتناسب مختلف الاستخدامات. وسواء كان الأمر يتعلق بإنجاز عمل ما، أو الانتقال إلى مكتب جديد كمالك لشركة صغيرة أو متوسطة في أي مكان في الإمارات، ستجد رينو ماستر مُعيناً لك في جميع الأوقات.

التصميمات الداخلية المثالية

تأتي رينو ماستر بلوحة عدادات متطورة ضمن سطح كربوني أسود يمثل انعكاساً للقوة. وتبدو المقصورة عمليةللسائق، بفضل تصميم عجلة القيادة والأقمشة الداخلية العصرية والاهتمام المذهل بالتفاصيل حول السائق.

سهولة التحميل

تمتاز رينو ماستر بمجموعة متنوعة من العناصر العملية ضمن المقصورة،كما تتسع لحمولة مذهلة تصل إلى 17 متراً مكعباً. وتتناسب هذه الشاحنة مع جميع أغراض النقل أيضاً، وكل ما يتعين عليك فعله تحديد الحجم الفعال الذي يلبي متطلباتك، لتتولى ماستر كل شيء.

ومن أهم السمات التي تمتاز بها السعة الكبيرة للتحميل،حيث تأتي بثلاثة أطوال وثلاثة مستويات للارتفاع، لتلبي احتياجات أعمال الديكور لنقل الزهور أو المنتجات الأخرى لأنشطة التموين والخدمات اللوجستية.وبذلك تكون رينو ماستر قادرة على حمل أي شيء تحتاج إليه في عملك.

 خصائص محسنة

تشتمل رينو ماستر على نظام القفل التفاضلي للحيلولة دون مواجهة مشاكل الأرضية الزلقة، مع تعزيز خاصية الجر كخيار للدفع الخلفي للشاحنة. وتقوم هذه الآلية على مبدأ بسيط للغاية، وهو أنه إذا بدأت العجلاتبالانزلاق بسرعة أقل من 30 كيلومتراًفي الساعة، يتم تنشيط هذه الخاصية على الفور، وتثبت في مكانها للخروج من الأماكن الصعبة. وحتى مع وجود حمولة ثقيلة، يأتي دور نظام المساعدة على المرتفعات لاجتيازها بسهولة.

وبذلك، يمكنك تعزيز أعمالك مع البراعة التي تتسم بها “رينو ماستر”، وحتى تختار الأنسب، يمكنك استكشاف خياراتك في صالات عرض رينو من العربية للسيارات في دبي والشارقة والإمارات الشمالية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى