اخبار

رينو مصر تعتمد موزعين جدد .. وقريبا 3 طرازات جديدة في مصر

في اطار خطتها لتطوير شبكة الموزعين المعتمدين، والتوسع على مستوي الجمهورية، أعلنت الشركة المصرية العالمية للسيارات EIM الوكيل الحصري للصانع الفرنسي الشهير رينو، تطوير شبكة الموزعين المعتمدين والاعلان عن انضمام أعضاء جدد لشبكة رينو على مستوي الجمهورية، حيث اعتمدت EIM شركة أباظة أوتو تريدينج، موزعاً معتمداً لـ”رينو” في القاهرة والغردقة، وشركة AGC أوتو لتجارة وتوزيع السيارات، موزعاً معتمداً لمنطقة الشرقية والإسماعيلية ومدن القناة ، ومجموعة البرجسي للسيارات، موزعا معتمدا بالقاهرة، وشركة سلان موتورز،موزعاً معتمداً لسيارات رينو بالمعادى.

وصرح رامي جاد مدير عام رينو مصر والأردن أن الشركة تتبني استراتيجية جديدة تقوم على التوسع في شبكة الموزعين المعتمدين علي مستوى الجمهورية، ويأتي ذلك في اطار خطة EIM للأرتقاء بعملائها المتميزين فى السوق المصري وتوفير أحدث الطرازات في أقرب مكان يناسبهم.

رينو

وأضاف جاد أن شركة EIM تحرص علي انتقاء موزعين ذوي خبرة، وجدية، ولديهم القدرة على خدمة توسعات العلامة الأوروبية في السوق المصرية التي تمتلك طرازات متنوعة تحقق طموحات المستهلك المصري في جميع الفئات سواء السيارات السيدان أو الـ SUV  الرياضية متعددة الأستخدامات، فضلا عن حرصنا على توفير أفضل خدمات ما بعد البيع لعملاء تلك الماركة الفرنسية العريقة.

3 موزعين جدد في الطريق

وتقوم الشركة المصرية العالمية للسيارات EIM باعتماد موزعين جدد لسيارات رينو فى السوق المصري، حيث تقدم 7 شركات سيارات جديدة بأوراقها إلى الشركة، للانضمام إلى شبكة الموزعين المعتمدين، تم اختيار 3 منهم لاستكمال مناقشة استراتيجية الموزعين المعتمدين ووضع اللمسات النهائية لتوقيع عقد التوزيع النهائي.

طرازات جديدة لـ رينو

وتستعد الشركة المصرية العالمية للسيارات EIM الوكيل الحصري للصانع الفرنسي الشهير رينو، لاطلاق ثلاث طرازات جديدة فى السوق المصري لتشتد المنافسة في قطاع السيارات الأوروبية التى تتصدرها رينو فى المبيعات علي مدار سنوات طويلة.

أباظة اوتو تريدينج

تتمتع أباظة أوتو تريدنج Abaza Auto Trading تتمتع بتاريخ عريق في سوق السيارات وحققت على مدار تاريخها انتشارا واسعا لتكون الأقرب دائما لعملائها حيث تعد من أشهر الموزعين المعتمدين لأشهر الماركات في السوق المصرى وتتميز بمصداقية عالية وثقة العملاء المتميزين دائما مع أباظة أوتو تريدنج Abaza Auto Trading.

أوضح محمد محمد أباظة العضو المنتدب لشركة أباظة أوتو تريدنج Abaza Auto Trading أن الشركة تسعى لتحقيق رغبات العملاء بالتوسع في صالات العرض المتخصصة لأرقى ماركات السيارات العالمية التي تضم أحدث الطرازات بعروض تقسيط متنوعة بأقل فائدة وأطول فترة تقسيط.

 

مجموعة  AGC AUTO

تعتبر مجموعة  AGC AUTO من الشركات المتميزة فى سوق السيارات التي حققت نجاحات عديدة خلال فترة وجيزة، بأختيارها موزعا للعديد من الماركات الشهيرة التي انطلقت عام 1993 ومنذ ذلك التاريخ توالت نجاحاتها.

ومن جانبه، أعرب رجل الأعمال سعيد أبو جلال، رئيس مجلس إدارة شركة مجموعة AGC AUTO، عن سعادته باختياره موزعا معتمدا لسيارات رينو لمنطقة الشرقية والإسماعيلية ومدن القناة ، موضحاً أن ذلك يأتي ضمن خطة التوسع والانتشار وتحقيق رغبات العملاء بتقديم أشهر الماركات العالمية.

مجموعة شركات البرجسى

تعتبر مجموعة شركات البرجسى من أشهر وأعرق الموزعين المعتمدين فى السوق المصري لأشهر الماركات، وتمتلك فروع متعددة على مستوي الجمهورية، وحققت أرقام مبيعات قياسية لأبرز الماركات التي توقوم بتوزيعها, ويعتبر انضمامها لشبكة الموزعين المعتمدين لـ رينو مصر اضافة متميزة، لتستكمل مع رينو قصة نجاح جديدة مع هذا الصانع الفرنسي الشهير رينو.

رسلان موتورز

تعد رسلان موتورز، من أقوى الموزعين المعتمدين لعلامة فولفو وعدد من العلامات الكبرى بمنقطة المعادي، ويأتي انضمامها لموزعي «رينو» في إطار إعادة ترتيب أوراق العلامة الفرنسية في السوق المحلية، من خلال إجراء تغييرات جذرية لشبكة الموزعين المعتمدين للشركة المصرية العالمية للسيارات EIM، وكيل علامة رينو في مصر، وهي الإستراتيجية التي يعكف على تنفيذها حالياً في سرية تامة رامي جاد، مدير عام رينو مصر والأردن.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى