اخبار

زووم كار لخدمة مشاركة السيارات تبدأ نشاطها في مصر

أعلنت شركة زووم كار، أكبر ملتقى لخدمة مشاركة السيارات بالأسواق النامية وأضخم شركة للسيارات ذاتية القيادة بالسوق الهندية، عن توسع الشركة بأعمالها في منطقة الشرق الأوسط لتشمل مصر بخدماتها الاستثنائية. فإرساءاً لدعائم تواجدها بتلك السوق الواعدة، تم تعيين هاني عُلما نائباً لرئيس مجلس الإدارة ومديراً إقليمياً لمصر.

هاني عُلما نائباً لرئيس مجلس الإدارة ومديراً إقليمياً لمصر

وتعليقاً على توسعها الدولي وتنصيبها لمدير إقليمي جديد لمباشرة أعمالها في مصر، صرح المدير التنفيذي والشريك المؤسس لشركة زووم كار– جريج موران – قائلاً: “في زووم كار، دائماً ما يرتكز اهتمامنا على التنقل الشخصي، واليوم هو التوقيت المثالي للتوسع دولياً. فعلى خلفية انتشار جائحة كورونا، جائتنا فرصة سانحة للتعرف بشكل أوضح على رغبات عملائنا واكتساب حصص جديدة بالأسواق. فنظراً للأغلاق الكلي والجزئي الذي تعرض له العالم، يرغب الأناس اليوم في استيعاد حياتهم الاجتماعية مرة أخرى بالتنزهة والسفر.”

وأضاف موران: “تمتلك مصر معدلات منخفضة من مالكي السيارات، وعدد أكبر بل ومتزايد من الراغبين في التنقل بحرية وبأسعار مناسبة، الأمر الذي يفتح لنا في زووم كار آفاق كبيرة وجديدة. يسعدنا انضمام هاني عُلما لفريق عملنا كمديراً إقليمياً لمصر، ونتطلع إلى تعظيم الاستفادة من خبراته للتوسع بأعمالنا وبناء شراكات مثمرة وذلك لأن مصر ستعد نقطة انطلاق لنا نحو النمو بأعمالنا بدول الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.”

ومن جانبه، عقب نائب رئيس مجلس الإدارة والمدير الإقليمي لمصر – هاني عُلما – قائلاً: “يشرفني الانضمام إلى زووم كار في تلك المرحلة الحيوية من تاريخها، والتي تبشر بنمو أعمالها في الإقليم بأسره. دائما ما أشعر بالشغف نحو مساندة الشركات التي تنعم بالأثر المجتمعي والإيجابي لبناء مستقبل أفضل لأعمالها. أتطلع قدماً إلى تطويع خبراتي والعمل عن كثب مع جريج وفريق عمل الشركة لترسيخ دعائم نشاط زووم كار وتعزيز مكانتها بالسوق المصرية.”

والجدير بالذكر أنه قبيل انضمام عُلما لشركة زووم كار ، تولى سيادته العديد من المناصب بكبرى المؤسسات العالمية بالشرق الأوسط وشمال أفريقيا، لتغطي خبرته المشهودة عدة مجالات منها التسويق الرقمي والتجارة الإلكترونية وتجارة التجزئة وتطوير البرمجيات، فضلاً عن العمل بصناعات الشراء الجماعي بمجموعات عربي آدز وكارفور وراية للإلكترونيات وانلايت وDare’n’Deal. هذا ويمتلك نائب رئيس مجلس إدارة زووم كار والمدير الإقليمي لمصر سجلاً غنياً بالخبرات في إدارة الشركات الناشئة والتي تزيد عن عقد من الزمان، الأمر الذي سيسهم في تعزيز مكانة الشركة وتفردها كونها أول منصة لمشاركة السيارات في مصر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى