اسعار السيارات

زيادة أسعار جميع سيارات تويوتا

أعلنت مجموعة شركات تويوتا إيجيبت عن قائمة أسعار طرازات تويوتا بعد زيادة الأسعار فى ظل ارتفاع أسعار صرف العملات الأجنبية أمام الجنيه المصرى .

تتميز تويوتا بيلتا، وهي أولي أوجه التعاون بين تويوتا وسوزوكي، بكونها سيارة من طراز سيدان ذات تصميم رياضي شبابي أنيق يوفر عنصر الراحة مع أداء ديناميكي علي درجة عالية من الكفاءة.

تأتي تويوتا بيلتا الجديدة بتصميم جذاب لمصد الواجهة الأمامية والمزود بمصابيح LED أمامية ذات كثافة عالية لأفضل رؤية للسائق، كما زودت السيارة بمصابيح خلفية LED بتصميم أنيق يضفي عليها مظهر جذاب. ومصابيح ضباب ترتكز على جانبي الشبكة الأمامية متعددة المقاطع، بالإضافة إلى مرايات جانبية كهربائية مزوده بإشارات ضوئية للأمان، ومساحة تخزين 478 لتر، و خزان الوقود 43 سعة لتر وعجلات ألومنيوم مقاس 15 و 16 بوصه بجنوط رياضية.

تقدم تويوتا بيلتا أداء قوياً بفضل محركها بسعة 1500سى سى (رباعي الأسطوانات) بقوة 103 حصان و 138 نيوتن . متر ، كما يتيح محرك السيارة مع نظام ناقل الحركة الأوتوماتيك ( 4 سرعات) وكلاهما يعتمد على منظومة الدفع الأمامي .. كما تساهم قاعدة العجلات الطويلة والمسار العريض في ثبات السيارة أثناء القيادة في خط مستقيم أو في المنعطفات، وتتميز تويوتا بيلتا بسهولة التحكم في عجلة القيادة.

أما بخصوص نظام التعليق (المساعدين)، فإن الرابط المقوى مع صندوق التروس يؤدي إلى ثبات وسرعة الاستجابة مما يضمن راحة السائق و الركاب.. وتتسم المقصورة الداخلية لتويوتا بيلتا بالرفاهية والجودة التي تزيد من استمتاع السائق والركاب بشكل غير مسبوق. أماكن التخزين مختلفة لراحه السائق.. كذلك تكييف اوتوماتيك بفتحات اماميه وخلقيه لأعلى راحة للركاب بالمقصورة.

كما تتيح عجلة القيادة متعددة الاستخدامات سهولة التحكم في العديد من الوظائف مثل الرد على الهاتف والتحكم في الـ Entertainment System المتطور أثناء القيادة وأيضا امكانيه التحكم في مثبت السرعة.

تويوتا بيلتا فهي مزوده بشاشة 7 بوصة ملونة تعمل باللمس وتدعم تطبيقات الهواتف الذكية Apple Car play و ِAndroid Auto، مرآة رؤية خلفية معتمة،وإضاءة داخلية مناسبة للقراءة، ومقصورة علوية مزودة بدرج للنظارات، ومسند ذراع بحجرة تخزين هذا بالإضافة الي مفتاح ذكي، وكاميرا خلفية وحساسات ركن خلفية ومصابيح أمان نهارية.

تتمتع تويوتا بيلتا بوسائل امان متعددة،فالسيارة مزودة بنظم منع انغلاق المكابح (ABS) ونظام توزيع الفرامل الإلكترونية  (EBD).. هذا بجانب انها مزوده بـ 2 وسائد هوائية لتحمي كلاً من السائق والركاب يدعمها هيكل خارجي صلب عالي القوة لتتجمع كل هذه العوامل لتوفير أقصي درجات الأمان.. تستمر القيمة التي يحصل عليها ملاك تويوتا طول فترة امتلاكهم لسيارات تويوتا حيث تدعم السيارة مراكز خدمة علي أعلي مستوي منتشرة على مستوي الجمهورية.. حيث يقوم بصيانة السيارة مهندسون وفنيون مهرة مدربون علي أعلي معايير الكفاءة عالميا.

الجدير بالذكر أن مراكز خدمة تويوتا ايجيبت حصلت على درع التفوق الماسي لخدمات ما بعد البيع على مستوي افريقيا مما يؤكد الدقة والكفاءة لصيانة سيارات تويوتا في مصر علي أعلي المعايير الدولية لعلامة تويوتا.. ولأسهل وأفضل خدمة علي مدار 24 ساعة / 7 أيام في الأسبوع يوفر تطبيق “MyToyota Egypt” على هواتف Android و iPhone  خدمات أساسية لمتعة امتلاك السيارة تويوتا بيلتا الجديدة:· 

حجز الصيانة أسرع وأسهل في مواعيد مخصصة لمستخدمي التطبيق

مراجعة الصيانات السابقة بمواعيدها وتفاصيلها      

تفعيل الضمان دون الحاجة للاتصال الهاتفي أو الحضور الشخصي لفروع تويوتا ايجيبت

خدمة التذكير بمواعيد الصيانة وتحديث الكيلومتر للحفاظ على السيارة بشكل دوري

أهم ارقام التليفونات التي تهم السائق عند حدوث أي مشكلة على الطريق

تنبيه بأحدث العروض وخصومات الصيانة للعناية بالسيارة بأقل تكاليف

أماكن مراكز الخدمة وإمكانية الوصول إليها بسهولة

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى