اسعار السيارات

زيادة أسعار جميع فئات هيونداى توسان لتبدأ بـ 525,000 جنيه

زادت أسعار هيونداي توسان NX4 الأكثر مبيعا  بقيمة 50,000 جنيه على جميع الفئات لتبدأ الفئة الأولى بـ 525,000 جنيه بينما الفئة الثانية بلغ سعرها 555,000 جنيه و560,000 جنيه لـ two tone ووصل سعر الفئة الثالثة 590,000 جنيه الفئة الرابعة بـ 645,000 جنيه والفئة الخامسة بـ 685,000 جنيه.

 نجحت هيونداي توسان NX4 الجديدة كلياً اثارة الجدل وجذب انظار جميع المهتمين والباحثين عن السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات الـ SUV وذلك بمجرد ان أطلقتها مؤخراً مجموعة جي بي غبور أوتو، الوكيل الحصري لسيارات هيونداي الكورية في مصر.

تُلبي النسخة الجديدة من هيونداي توسان NX4 طموحات عشاق السيارات الذين يتطلعون دائماً إلى مفهوم متطور لمتعة القيادة والثبات على السرعات العالية بواسطة أحدث أجيال محركات هيونداي 1.6 لتر تربو 4 سلندر سمارت ستريم بقوة 180 حصان وعزم 265 نيوتن متر مع ناقل حركة الجديد كليا من 7 سرعات، وتتمثل الفئات الخمس للسيارة هيونداي توسان الجديدة في “سمارت، وسمارت بلاس، ومودرن، وأدفانسد، وبريميوم.”

 

هيونداى توسان NX4 .. بـ ٥ فئات وبأسعار تبدأ من 435,000 جنيه

نظراً لاحتواها على العديد من المزايا والخصائص التكنولوجية المبتكرة التي لم يختبرها المستهلك من قبل في سيارات هيونداي، بجانب الأداء القوي والتصميم العصري الجديد بما يوفر تجربة قيادة ديناميكية غير مسبوقة.

قوة المحرك ووسائل الأمان

تتميز هيونداي توسان NX4 بمحرك قوي سعة 1600 سي سي Turbo GDI الذي يمنحها قوة 180 حصان مع 5500 لفة في الدقيقة، و265 نيوتن متر للعزم الأقصى عند 4500 لفة في الدقيقة متصل بناقل حركة 7 سرعات. كما ترفع شعار الأمان وتتمتع بالثبات على السرعات العالية بفضل نظام التعليق الأمامي Macpherson”” ونظام التعليق الخلفي Multi-Link)) مع مكابح مضادة للانغلاق ABS، ونظام توزيع قوة المكابح إلكترونياً EBD، ونظام الاتزان الإلكتروني ESP، ومكابح يد إلكترونية EPB وتعليق تلقائي لمكابح اليد الإلكترونية (Auto Hold) ، و وجود نظام الاتزان الإلكتروني ESP ، وبرنامج التوازن عند المرتفعاتHAC  وعلى المنحدراتDBC .

وتتضمن وسائل الأمان في السيارة توسان NX4 نظام تحذير انخفاض سائل تنظيف الزجاج، مع وجود 6 وسائد هوائية (أمامية، جانبية وستائرية)، ومصابيح ضباب خلفية، وجهاز تحذير المسافة الخلفية والأمامية، ومراَة داخلية ذاتية التعتيم، وكاميرا للرؤية الخلفية، ورؤية 360° لمحيط السيارة.

واستحدثت هيونداي عدة أنظمة جديدة كلياً للسلامة بهدف زيادة معدلات الأمان لعملائها تتمثل في نظام تحديد وتحذير الاصطدام من الأمام (FCW)، وتحذير عند الخروج من المسار(LDWS) ، ونظام المحافظة على القيادة في المسار(LFA) ، ونظام تحذير النقطة العمياء(BCW) ، ورؤية النقطة العمياء في الشاشة الأمامية(BSVM) ، وتحذير عند الخروج من السيارة(SEW) ، وتحذير عن رجوع السيارة من الأجسام المتحركة(RCTA) .

هيونداى توسان NX4 .. بـ ٥ فئات وبأسعار تبدأ من 435,000 جنيه

التصميم الخارجي

تمتلك هيونداي توسان NX4 موديل 2021 العديد من المميزات التي تضفي على مظهرها لمسة رياضية تلائم عشاق التصميمات الجذابة، كما تتميز بتجهيزات إضاءة غنية بإضاءة أمامية خلال النهار LED، وإضاءة إرشادية LED، وإشارات جانبية بالمرايات LED، ومصابيح أمامية مسلطة للإضاءة الهالوجين أوLED، وفوانيس LED خلفية متصلة (H-TYPE)، وإضاءة داخلية امبيانت (64 لون).

كما يعزز التصميم الخارجي الجذاب عدد من التجهيزات مثل الجنوط سبور مقاس 17 أو 18 أو 19 حسب الفئة، مع نظام مراقبة ضغط الإطارات (TPMS)، وشبكة أمامية رياضية بتصميمها الماسى الجديد بطلاء فضي أو كروم غامق.

هيونداى توسان NX4 .. بـ ٥ فئات وبأسعار تبدأ من 435,000 جنيه

وسائل الراحة وأنظمة الترفيه

تتمتع هيونداي توسان NX4  بالعديد من وسائل الراحلة وأنظمة الترفيه والتكنولوجيا المبتكرة التي تمنح تجربة قيادة ممتعة مثل وجود مثبت ومحدد سرعة، وإمكانية الإختيار من بين 3 أنماط للقيادة حسب نوعية الطرق، وحساس اضاءة أتوماتيك، ومفتاح ذكي، وإمكانية إدارة المحرك عن بعد، وشاشة 10.25 بوصة للعدادات، وناقل الحركة إلكتروني Shift-by-Wire، والتحكم في ناقل الحركة من المقودPaddle Shifters .

هيونداى توسان NX4 .. بـ ٥ فئات وبأسعار تبدأ من 435,000 جنيه

كما تتضمن وسائل الراحة وأنظمة الترفيه شاحن لا سلكي للهاتف الجوال، وفتحة سقف بانوراما كهربائية، وزجاج حراري، وفتح صندوق الأمتعة كهربائياً، وشاشة “10.25 للمعلومات والترفيه، ودعم برامج Apple CarPlay / Android Auto، ونظام التعرف على الصوت، ونظام الصوت BOSE مكبر صوت + 7 سماعات، وخرائط ونظام ملاحة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى