اخباراسعار السيارات

زيادة أسعار طرازات تويوتا كورولا لتبدأ من 312,000 جنيه

تعرف على أسعار تويوتا كورولا الجديدة والتى زادت أسعارها لتبدأ من 312,000 جنيه للفئة المانيوال Active  والفئة الثانية بسعر 345,000 جنيه بزيادة قيمتها 8,000 جنيه بينما زادت الفئة الثالثة بنفس القيمة لتصبح 380,000 جنيه والفـذة الرابعة زادت 2,000 جنيه ليصل سعرها  399,000 جنيه والفئة الخامسة زادت 3,000 جنيه لتصبح 420,000 جنيه.

تأتي تويوتا كورولا بتصميم يضعها في مستوي أعلى من حيث جودة الخامات وصلابة وقوة التصميم الهندسي الفريد وحيث ان تصنيع السيارة ينتج من خلال برنامج تويوتا العالمي الجديد للتصميم “Toyota New Global Architecture “؛ وهو برنامج يضيف للتصميم الخارجي خطوط مستقبلية واستجابة أعلى لديناميكية الهواء ما يحسن من أداء وتسارع السيارة.

تأتي تويوتا كورولا موديل 2021 بتصميم جديد جذاب لمصد الواجهة الأمامية والمزود بمصابيح LED أمامية ذات كثافة عالية لأفضل رؤية للسائق، و مزوده بمصابيح خلفية LED بتصميم أنيق ولمسات من الكروم يضفي عليها مظهر جذاب ويجعلها فريدة علي الطريق. يأتي الجيل الجديد من كورولا بعجلات ألومنيوم قياس 17 بوصة لتضفي شكلاً مميزاً وأنيقاً. كما يأتي الجيل الجديد من كورولا بفتحة سقف sun roof

وتتسم المقصورة الداخلية لتويوتا كورولا بالرفاهية والجودة والاهتمام بالتفاصيل التي تزيد من استمتاع السائق والركاب. أماكن التخزين بالسيارة تم تطويرها لتكون سهلة الاستخدام. وفتحات تكييف خلفية لأعلى راحة للركاب بالمقصورة الخلفية.

كما تتيح عجلة القيادة متعددة الاستخدامات سهولة التحكم في العديد من الوظائف مثل الرد على الهاتف والتحكم في ال Entertainment System المتطور أثناء القيادة وأيضا امكانيه التحكم في مثبت السرعة. أما التصميم الرياضي لمقعد السائق والذي يمكن تعديله في ستة اتجاهات بالإضافة الي Lumbar Support الداعم لفقرات الظهر فإنه يمنح السائق وضعاً أكثر راحة أثناء القيادة في الرحلات الطويلة.

صممت تويوتا كورولا لتضمن لقائدها رفاهية لامحدودة، من خلال تزويدها بأحدث مستويات التكنولوجيا، حيث تتضمن كورولا الجديدة مفتاح ذكي، وحساسات للأمطار، نظام أضاءه أوتوماتيكي مع خاصية (FOLLOW ME HOME) ، وكاميرا خلفية وحساسات ركن أمامية وخلفية ومصابيح أمان نهارية.

تجمع تويوتا كورولا مابين العديد من وسائل الرفاهية مثل مكيف هواء أوتوماتيكي يعمل باللمس مزدوج، Bluetooth، و تقنية Apple Car Play  و Android Auto ونظام صوتي مكون من 6 سماعات، وشاشة تعمل باللمس7 بوصة، ومدخل USB، وكاميرا للرؤية الخلفية، ومثبت سرعة، وزجاج ملون، وعجلة القيادة متعددة الوظائف، ومفتاح ريموت،  وفتحة سقف، وشاحن لاسلكي للهاتف Wireless Phone Charger، ومرايات ضم كهربائية لتمنح قائد السيارة كافة متطلباته من الرفاهية اللامتناهية و يجعلها فريدة في فئتها.

تتمتع تويوتا كورولا بأحدث معاملات الأمان في فئتها، فالسيارة مزودة بأنظمة فرامل  (ABS) و (BA) و (EBD)، فضلا عن نظام  (HILL ASSIST Control) إضافة الي وجود نظام الثبات الإلكتروني المتطور الذي يقوم بدوره في الحفاظ على ثبات السيارة في المنعطفات. هذا بجانب لنظام توزيع الوسائد الهوائية في كل انحاء السيارة لتحمي كلاً من السائق والركاب في المقعد الخلفي بعدد ستة وسائد هوائية (DRIVER + PASSENGER + SIDE + CURTAIN SIDE)  يدعمها هيكل خارجي صلب عالي القوة لتتجمع كل هذه العوامل لتوفير أقصي درجات الأمان للسائق والركاب.

تقدم تويوتا كورولا أداء قوياً بفضل محركها المتطور بسعة 1600 سي سي الذي يعمل بنظام VVT-I  مع وجود النظام الرياضي للقيادة والذي يساعد الي الوصول لأعلي مستويات السرعة والأداء في وقت قياسي (SPORTS MODE)، كما يتيح محرك السيارة مع نظام ناقل الحركة الأوتوماتيكي المتطور  (CVT) تحكماً أعلى في السرعات للحصول على قيادة حماسية ومثيرة مع تقديم أعلي مستويات الراحة والسلاسة  في الاستجابة في القيادة، وبرغم قوة المحرك فإنه يتميز بأدائه الاقتصادي بفضل نظام EFI المتطور لترشيد استهلاك الوقود.

تستمر القيمة التي يحصل عليها ملاك تويوتا طول فترة امتلاكهم لسيارات تويوتا حيث تدعم السيارة مراكز خدمة علي أعلي مستوي منتشرة على مستوي الجمهورية. حيث يقوم بصيانة السيارة مهندسون وفنيون مهرة مدربون علي أعلي معايير الكفاءة عالميا. الجدير بالذكر أن مراكز خدمة تويوتا ايجيبت حصلت على درع التفوق الذهبي لخدمات ما بعد البيع على مستوي افريقيا للعام الخامس على التوالي مما يؤكد الدقة والكفاءة لصيانة سيارات تويوتا في مصر علي أعلي المعايير الدولية لعلامة تويوتا.

طراز تويوتا كورولا يتم بيعه منذ اكثر من خمسين عاما في أكثر من مائة وخمسين دولة حول العالم.. ويعد طراز تويوتا كورولا الطراز الأكثر مبيعاً في تاريخ السيارات حول العالم بأكثر من 48 مليون سيارة مما يؤكد علي حب وثقة عشاق السيارات في العالم لطراز كورولا. وفي مصر؛ السيارة حازت على تقدير وثقة المصريين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى