اسعار السيارات

زيادة أسعار كيا سبورتاج 2023 لتصل الى 1,069,000 جنيه

أعلنت شركة  المصرية العالمية للسيارات EIT الوكيل الحصري لشركة كيا في مصر عن زيادة أسعار سيارات كيا .. حيث تم زيادة أسعار كيا سبورتاج 2023 بفئاتها المختلفة وبأسعار تبدأ من 789,900 جنيه لفئة LX و829,900 جنيه لفئة EX و929,900 جنيه لفئة HL و1,009,900جنيه لفئة TL  و 1,069,900 جنيه لفئه GT .

تجمع كيا سبورتاج الجديدة كلياً بين التصميمات الداخلية المتطورة وأحدث الابتكارات التقنية، لتدشن بذلك حقبة جديدة لواحد من أكثر الموديلات رواجاً لعلامتها التجارية.

كيا سبورتاج 2022 تعرف على مواصفاتها الفنية ومميزاتها كيا سبورتاج 2022 تعرف على مواصفاتها الفنية ومميزاتها

كيا سبورتاج 2022 تعرف على مواصفاتها الفنية ومميزاتها

تجسد كيا سبورتاج فلسفة التصميم الجديدة “اتحاد الأضداد” التي تتجلى في كافة جوانب السيارة.. ويجسد مظهرها الخارجي تباين خطوطها الجريئة والمؤثرة لتفرض حضورها القوي على الطريق، وعلى نحو متوازن مع خصائصها المبتكرة والبديهية التي تجعل منها خياراً مناسباً للعديد من عشاقها المتميزين دائما.

وتمثل النسخة الجديدة من كيا سبورتاج تمثل تجسيداً لتراث علامة كيا، لتحجز مكانة مثالية لها عندما يتعلق الأمر بأحدث الابتكارات في عالم السيارات، ولتكون بمثابة خيار مثالي لعشاقها .. ويرتقي الإصدار الجديد بمستوى فئة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات، كما يرسي معايير عالية لها.

وتفرض السيارة حضورها الديناميكي والقوي بفضل تصميمها الملهم، والرسومات الشبكية سوداء اللون بمنحنياتها المفصلة. وتضيف مصابيح “إل إي دي” المميزة للإضاءة النهارية وبتصميمها المستقبلي على شكل ذراع الرافعة، المزيد من التميز على المظهر العام. وتبعاً للمواصفات والطراز، تستخدم كيا سبورتاج 2023 عجلات بمقاس 17 أو 18 أو 19 بوصة، مع توفير مجموعة من التصاميم والألوان والتشطيبات المصنوعة من السبائك المعدنية المختلفة.

كيا سبورتاج 2022 تظهر التصميم البري في أول صور حقيقية

كيا سبورتاج 2022 تصميم كامل ومقصورة ثنائية اللون.. تعرف عليها

وتعكس التصميمات الداخلية لسيارة سبورتاج الجديدة كلياً مستوى عالياً من الثقة، خاصة مع وجود التقنيات البديهية والمبتكرة ضمن المساحة المخصصة للسائق التي تشتمل على شاشة متطورة تعمل باللمس بمقاس 12 بوصة، ووحدة التحكم المتكاملة المتقدمة التي تعد بمثابة مركز عصبي لتلبية مختلف احتياجات الاتصال والوظائف التي يمكن استخدامها بسهولة.

وتوظف سبورتاج الجديدة أفضل التقنيات لضمان الكفاءة والقوة والأداء، ويأتي كل ذلك مع سمات الفخامة والراحة التي تمثلها السيارات من هذه الفئة. وتم تعزيز طراز هذا العام بمجموعة شاملة من أنظمة نقل الحركة القوية وسريعة الاستجابة والفعالة، لتكون جاهزة لمختلف ظروف القيادة والطرق.

وزودت السيارة بأحدث تقنيات السلامة الكامنة والنشطة والنظام المتقدم لمساعدة السائق. ووضعت الشركة المصنعة السلامة أولوية قصوى في أثناء مراحل التطوير، ما يجعل الجيل الخامس من سبورتاج أحد أكثر السيارات أماناً في فئته.

وتساعد تقنية النظام المتقدم لمساعدة السائق الذي طورته الشركة على تجنب المخاطر المحتملة، وحماية الركاب ومستخدمي الطريق الآخرين في كل رحلة. وكجزء من هذه التقنية، تتميز سبورتاج الجديدة كلياً بنظام المساعدة لتجنب الاصطدام الأمامي، وهي ميزة رائدة على مستوى الصناعة لتفادي حوادث الاصطدام بالأجسام الموجودة أمام السيارة في أثناء القيادة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى