اسعار السيارات

زيادة أسعار هيونداى الانترا CN7 لتتجاوز أعلى فئة 610,000 جنيه

أعلنت جي بي غبور أوتو، وكيل هيونداي في السوق المصري، عن زيادات سعرية على جميع فئات السيارة هيونداي الانترا CN7 وذلك لتبدأ من 440,000 جنيه وتبلغ أعلى فئة بسعر 615,000 جنيه

تتميز هيونداى الانترا CN7 بمظهراً رياضياً، بالإضافة إلى الآداء القوي والتكنولوجيا العالية لتعطي مفهوماً جديداً للقيادة الرشيقة والثبات على الطريق في فئة السيدان.

هيونداي الانترا CN7 أجري في تصميمها الكثير من التغييرات للتمييز بصرياً بينها وبين الأجيال الأخرى من الانترا، حيث جاءت نسخة CN7 بشكلها ومفهومها الجديد لتضفي مفهوماً جديداً للقيادة العصرية. كما انها سوف يتم طرحها في السوق المصري بسعر مناسب وإمكانيات هائلة مع التزامها بتقديم اعلى معايير الأمان والسلامة. فان السيارة هيونداي الانترا CN7 تأتي بالعديد من الإمكانيات والمميزات التي تميزها بهوية خاصة بها وتدفعها لإحداث ضجة بالسوق المصري وتؤهلها لمنافسة السيارات في فئتها.

توجهت هيونداي في تصميمها لهذه السيارة إلى الطابع الرياضي فجاءت السيارة بتصميم الكوبيه الرياضي المعروف لكن مع الاحتفاظ بالـ 4 أبواب. كما يعتمد تصميم السيارة الجديدة على الأشكال والأنماط الهندسية التي تخلق حساً جمالياً مميزاً. إلى جانب وجود إضاءة داخلية 64 لون، وحساس إضاءة أوتوماتيك، وحساس مطر أوتوماتيك، وشاحن لاسلكي للهاتف المحمول وفتحة سقف كهربائية. 

توفر هيونداي الانترا CN7 أعلى مستويات الأمان، حيث تم تزويدها بعدة أنظمة تكتشف المخاطر بشكل استباقي، وتحذر السائق في حالة مخاطر الاصطدام. بالإضافة الي ذلك، تتميز السيارة بوجود وسائد هوائية للسائق والراكب الأمامي ووسائد هوائية جانبية. كما يوجد بالسيارة نظام لمراقبة ضغط الإطارات، بالإضافة الى مكابح مضادة للانغلاق، توزيع قوة المكابح إلكترونياً، نظام الاتزان الالكتروني، برنامج التوازن عند المرتفعات، مكابح يد كهربائية   مع العديد من الكماليات ووسائل الراحة وأنظمة الترفيه، التي توفر متعة القيادة، مثل: وجود مفتاح ذكي، وإمكانية إدارة المحرك عن بعد، وإمكانية اختيار نوعية القيادة فضلا عن وجود مثبت سرعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى