بوابة الفيديو

سوبارو تكشف في فيديو تشويقي عن جسم السيارة الكهربائية سولتيرا

يوفر مقطع فيديو تشويقي جديد نظرة أفضل على سوبارو سولتيرا ، أول EV للعلامة التجارية، بالإضافة إلى رؤيته من الجانب مرة أخرى ، يقدم المقطع لمحات من الأمام والخلف للتقاطع القادم.

ويمزج الفيديو بين لقطات سولتيرا وصور الطبيعة مثل النقيق الطيور والرياح التي تهب عبر العشب، ففي البداية نرى نفس صورة جانب EV كما في الجملة التشويقية السابقة، واللقطة التالية هي نظرة رائعة على مؤخرة السيارة ، بما في ذلك جناحان مميزان وشكل زاوي للمصابيح الخلفية، وتظهر لمحة عن المقدمة مصابيح أمامية مزودة بأربعة أجهزة عرض LED مربعة.

ويعيد الفيديو استخدام صورة المقصورة من الدعابة السابقة، ويحتوي الجزء الداخلي على مجموعة أدوات رقمية عالية وبعيدة عن عجلة القيادة، وتوجد شاشة معلومات وترفيه كبيرة على الكومة المركزية ولوحة لمس على وحدة التحكم.

أقرأ أيضا: سوبارو 2022 BRZ ظهرت بأغلى التكاليف

كما أن سولتيرا هي نسخة سوبارو من تويوتا BZ4X كروس كهربائية، ويشترك النموذجان في تصميم متشابه للغاية ، باستثناء التغييرات الطفيفة في الأمام والخلف. يبدو أيضًا أن لديهم نفس المقصورة.

ولا توجد معلومات محددة عن مجموعة نقل الحركة لأي من الطرازين، تحتوي Solterra على نظام دفع رباعي ، مما يشير إلى تصميم ثنائي المحرك، وتفاصيل البطارية والمدى غير متوفرة أيضًا حتى الآن.

وسيتم طرح Solterra للبيع في عام 2022 كمنتج عام 2023 ، وقد يستعد Subie للظهور الكامل لأول مرة قريبًا، وسيكون التوقيت منطقيًا لأن تويوتا تخطط للكشف عن BZ4X قبل نهاية العام وطرح السيارة الكهربائية للبيع في منتصف عام 2022.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى