حكاوى السوق

سوبارو WRX STI بمحرك BRZ مع توربو بقوة 350 حصان

تواصل الشائعات إصدار تقارير تفيد بأن الجيل التالي من سوبارو WRX و STI يتبنون نسخة من عائلة محركات FA24، ويُزعم أن النموذج الجديد سيظهر لأول مرة في أوائل صيف عام 2022 ، وفقًا لموقع Goo-Net.com الياباني.

ووفقًا لهذه الشائعات فإن نسخة المحرك في WRX ستنتج 296 حصانًا أو  300 حصان ، وللمقارنة يستخدم WRX الموجود في الولايات المتحدة محرك FA20F سعة 2.0 لتر والذي ينتج 268 حصان.

وفي WRX STI يُزعم أن نسخة معدلة من FA24 تنتج 345 حصانًا أو 350 حصانًا أو أكثر وذلك كما تدعي هذه الشائعات، وينتج الطراز الحالي في أمريكا 310 حصان من محرك رباعي الأسطوانات مسطح بشاحن توربيني سعة 2.5 لتر.

وهذا أقل من الأرقام الواردة في بعض الشائعات السابقة، وقد ادعى أحد ما أن STI ستحصل على 400 حصان و 490 نيوتن متر من عزم الدوران، وكان هناك أيضًا تقرير حول تعاون Toyota في المشروع ، لا سيما فيما يتعلق بنظام الدفع الرباعي للسيارة.

أقرأ أيضا

سوبارو تعرض الجيل التالي من سوبارو WRX 

ومحرك FA24 سعة 2.4 لتر هو بالفعل محرك شائع في سيارات سوبارو، وتظهر النسخة ذات الشحن التوربيني في Ascent و Legacy XT و Outback XT، والبديل الطبيعي موجود في BRZ الجديد وتويوتا GR 86.

كما يُزعم أن WRX سيأتي مع علبة تروس CVT وسيحصل WRX STI على علبة تروس يدوية، وسوف يتشاركون منصة مع الجيل الثاني من Levorg.

ويُزعم ايضا أن WRX STI الجديدة ستظهر لأول مرة في أوائل صيف 2022 وفقًا لهذه الشائعات، وإن حملة سوبارو التشويقية الخاصة بسيارة WRX القياسية جارية بالفعل ، لذلك نتوقع رؤيتها في غضون بضعة أشهر.

ويلاحظ Goo-Net.com أن هذا من المحتمل جدًا أن يكون التكرار النهائي لـ WRX و STI بدون أي شكل من أشكال الكهرباء، وأصبحت قواعد الانبعاثات حول العالم أكثر صرامة بسرعة ، ولم يتبق الكثير من الوقت لمحرك الاحتراق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى