حكاوى السوقطرازات جديدة

فولفو XC90 و XC60 و XC40 تتألق مع مجموعة عز العرب

تألق الصانع السويدى العريق فولفو فى السوق المصرى بشكل رائع حيث قدمت مجموعة عز العرب تشكيلة من السيارات الرياضية متعددة الإستخدامات وهم XC90 و XC60 و XC40 .. وهذه التشكيلة تُدخل عملاء ومحبي فولفو إلى عالم تمتزج فيه الفخامة والراحة والأداء معًا.. فهذه الطرازات مناسبة تمامًا للإحتياجات الفردية لكل سائق خلف عجلة القيادة.. وتتميز التشكيلة بالحرفية الفاخرة والتكنولوجيا المبتكرة والأداء العالي وسعة التخزين الكبيرة ونظم أمان وسلامة هي الأقوى فى فئتها بالإضافة الى التصميم الجرئ والجذاب.

تتميز فولفو XC40 فئة الـ (SUV) متعددة الإستخدامات بمحرك قوي سعة 2.0 لتر، مع نظام (AWD) All-Wheel Drive ويولد 252 حصانًا ويبلغ عزم دوران المحرك 350 نيوتن متر مع تسجيل درجات كفاءة رائعة لإستهلاك الوقود.  هذا وتعد السيارة هي الأقوى في فئتها من حيث المواصفات وأناقة التصميم، فمع إرتفاع أرضي عالي، تمتاز السيارة بتصميم خارجي فريد بالإضافة لتصميم داخلي فاخر للمقاعد الجلدية وجميع وسائل الرفاهية عند أعلى مستوياتها.  

أما فولفو XC60 فهي سيارة متعددة الإستخدامات ديناميكية متوسطة الحجم توفر التصميم الاسكندنافي والتكنولوجيا المبتكرة، وكذلك الراحة والمساحة للمالك ولعائلته. تٌقدم بمحركين بقوة 254 حصان مع عزم دوران المحرك 350 نيوتن متر، الأول جر أمامي للفئة الأولى والمحرك الثاني بدفع كلي AWD للفئتين الثانية والثالثة.  تمتاز السيارة بالتصميم الخارجي الفخم مع المصابيح الأمامية بشكلها المميز والتصميم الداخلي مع جودة الشاشة الداخلية التى تجعل السيارة مميزة عن باقي المنافسين.  المساحات في السيارة واسعة تجعل السيارة مُمتعة بالنسبة للعائلات.  كما تتمتع السيارة بمواصفات الأمان والسلامة هي الأفضل بين المنافسين. 

فولفو XC90 هي السيارة متعددة الاستخدامات الفاخرة وهي مصممة للأناقة والقدرة مع الاهتمام بالتفاصيل الدقيقة.  تقدم السيارة بخيار وحيد من المحركات مكون من 4 إسطوانات بسعة 2.0 لتر مع شاحن توربني وشاحن خارق للهواء بقوة 320 حصان عند 5700 دورة في الدقيقة مع عزم للدوران يبلغ 400 نيوتن متر، للقيام برحلة سلسة مع إستهلاك منخفض للوقود وإنبعاثات العوادم ولكن مع مزيد من الطاقة.  ويتصل هذا المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي مكون من 8 سرعات يوصل القوة للأربع عجلات بالكامل. 

في مصر تتوفر الموديلات XC40 و XC60 بثلاث طرازات:Momentum  وR-Design وInscription بينما السيارة XC90  تتوفر بالطرازات: Momentum  وInscription Plus وInscription.

أقرا أيضا

الرئيس السيسى يتابع “المشروع القومي لتصنيع السيارات الكهربائية “

سيتروين وقصراوى جروب .. قصة نجاح جديدة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى