اخبارحكاوى السوق

سيتروين تطلق الجيل الجديد من C4 الرياضية

اطلق الصانع الفرنسى الشهير سيتروين الجيل الجديد كليا من سيتروين C4 الرياضية التى تتمتع بتصميم ثورى جديد يجعلها جوكر فئتها خلال المرحلة المقبلة فعلا عن تجهيزات الراحة والرفاهية والامان التى تتميز بها سيتروين عن غيرها من منافسيها .. وخاصة شقيقتها الكبرى C5 Aircross .. سيتروين فى مصر مع وكليها الحصرى القصراوى زادت تآلقا وتميزا.

 

يتميز الجيل الجديد من “C-hatch” بتصميم جديد ومبتكر وسيكون متاحًا بمحركات البنزين والديزل والطاقة الكهربائية.. وسيكون أول ظهور لها في النصف الثاني من هذا العام.. تعتبر سيارات الهاتشباك المدمجة مهمة للغاية لسيتروين بالنظر إلى كونها تشكل ما يقرب من 28 ٪ من مبيعات الفئة C كما تعرف في أوروبا العام الماضي.

وفقًا لشركة صناعة السيارات الفرنسية ، فإن طرازي e-C4 و C4 الجديدين يضعان علامة مميزة في هذا القطاع التنافسي ، بينما يقدمان مفهوم تصميم جديد وحديث ومميز كجزء لا يتجزأ من عرض المنتج.

في حالة e-C4 ، سيكون هذا النموذج المكهرب هو الخامس الذي سيتم الإعلان عنه هذا العام كجزء من استراتيجية كهربة طرازات سيتروين.. من بعد اصدار C5 Aircross Hybrid وأيمي Ami و e-Dispatch و e-SpaceTourer.

من حيث التصميم قررت سيتروين مزج ومطابقة التصميمات الديناميكية لسيارة هاتشباك بسمات سيارات الكروس أوفر كوبيه لما تعتبربه تصميماً مرتفعا وحازما.

وفي الوقت نفسه يتميز التصميم الداخلي بتصميم بسيط وحديث مع شاشتين كبيرتين ، عجلة القيادة ذات القاع المسطح على الرغم من أنها ليست صغيرة مثل تلك التي ستجدها في بيجو ، وشاشة عرض متوفرة وما يبدو أنه نظام لاسلكي Qi لشحن الجهاز المحمول.. وستأتي السيارة مزودة بعدد من الأنظمة المساعدة للسائق وتتميز بالمساحة الداخلية والميزات العملية بما في ذلك ابتكار ثوري للراكب الأمامي

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى