اخبار

شارون نيشي: طرح شيفروليه أوبترا الجديدة كلياً بداية 2025

أشادت شارون نيشي رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب بجنرال موتورز مصر وشمال افريقيا خلال كلمتها في الاحتفالية الكبيرة بإنتاج السيارة المليون داخل خطوط انتاج جنرال موتورز مصر  بدور الحكومة المصرية في دعم توطين صناعة السيارات قائلة:” أن التزام الحكومة بدفع صناعة السيارات المحلية إلى الأمام هو ما مكننا من تحقيق إنجازاً هاماً وهو انتاج السيارة شيفروليه أوبترا الجديدة كليا، وهذا الإنجاز هو شهادة على الجهود المشتركة التي تبذلها الحكومة المصرية لتقديم برنامج تطوير صناعة السيارات الجديد (AIDP) والذي يدعم نمو الإنتاج المحلي.

جنرال موتورز
جنرال موتورز

 وقالت شارون :”يعد برنامج  الحكومة المصرية لتطوير صناعة السيارات الجديد (AIDP) حافزاً لمزيد من الثقة في الاستثمار وسمح لنا بمسعى جديد مع شركائنا SGMW ، وقد كانت ثمرة هذا التعاون وتلك الشراكة الإستراتيجية قيام جنرال موتورز بوضع الأساس لبرنامج جديد لسيارات الركاب وإنتاج السيارة شيفروليه أوبترا 2025 الجديدة كلياً.

والسيارة السيدان الجديدة – شيفروليه أوبترا الجديدة كلياً ترمز إلى التفاؤل والفرص الواعدة، وسنبدأ الإنتاج المحلي خلال العام الجاري وستكون السيارة متاحة بصالات عرض شيفروليه بحلول بدايات عام 2025، واستعدوا للمزيد في المستقبل!

وتعتبر شفروليه أوبترا الجديدة كلياً هي أول برنامج سيارة جديدة تم تطويرها وتصميمها للإنتاج المحلي مع وضع معايير برنامج  AIDP في الاعتبار، وسنقوم بتوطين هذه السيارة على مستوى عال للغاية مع العمل عن كثب مع موردينا المحليين.

وأضافت شارون :” نحن فخورين للغاية بأن نكون أول شركة يتم تسجيلها ضمن برنامج  تطوير صناعة السيارات مع السيارة شيفروليه أوبترا الجديدة كلياً، وستعزز أوبترا الجديدة من ريادة شيفروليه في مصر حيث ستوفر خياراً إضافياً لسيارات الركاب الرئيسية للمصريين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى