بوابة الفيديو

شاهد بنتلي باكالار تبدو مثيرة للغاية…. فيديو

من النادر جدًا رؤية سيارات بنتلي تسير على الطريق ، حتى في المملكة المتحدة حيث يقع مقرها الرئيسي ، ومع وجود 12 وحدة فقط مخطط لها 13 إذا قمت بتضمين Car Zero التي قدناها في أبريل فلن تصطاد واحدة بالقرب منا مجرد بشر.

وهذا واحد من الـ 12 الذين تم التقاطهم على شريط بواسطة TheTFJJ ونشره على YouTube، وهذه السيارة السياحية الكبيرة بدون سقف التي تبلغ 1.5 مليون جنيه إسترليني (حوالي 1.91 مليون دولار بأسعار الصرف الحالية) تتميز باللون الذهبي ، وتبدو مذهلة للغاية في شوارع لندن.

وكان Bacalar على الفيديو بالكاد مدفوعًا، وتم نقلها فقط خارج صالة العرض واقتيادها إلى حاملة السيارات ، مما يعني أنها على الأرجح في طريقها إلى مالكها الثري، ومن الجدير بالذكر أن جميع Bacalars الـ 12 قد تحدثوا بالفعل عن ذلك ، على الرغم من أن لديك الملايين حول غرفة المعيشة الخاصة بك الآن ، فلن تتمكن من شراء واحدة من Bentley.

أقرأ أيضا: أول سيارة كهربائية من بنتلي تعتمد على منصة Artemis

وبينما تُظهر الصور السابقة والصور الصحفية تصميم Bacalar المذهل ، فإن هذه الصورة الموجودة في المعدن في العالم الحقيقي تسلط الضوء على عمل Mulliner الرائع وهو أقدم صانع سيارات في العالم.

وعرفنا أيضًا ان محرك Bacalar بقوة 650 حصانًا (485 كيلووات) مزدوج التوربو سعة 6.0 لترات W12 من البداية الباردة.

كما شوهدت المقصورة لفترة وجيزة فقط في الفيديو ، لكننا نعلم جميعًا أن صانع السيارات استخدم ريفروود الفائق الندرة لإبراز المقصورة الداخلية، وتم تصنيع حشوات المقاعد ، وظهر المقاعد وجوانب مساند الرأس من قماش الصوف الطبيعي ، في حين أن السجاد ذو الوبر العميق مصنوع من الصوف الخالص المنسوج ويلتون.

ومع أخذ ذلك في الاعتبار نحن على يقين من أن العميل الذي يستقبل Bacalar سيكون مع الجول الكبير الغريب المقيم الآن في مرآبهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى