بوابة الفيديو

شاهد تويوتا لاند كروزر 2022 في فيديو تشويقي جديد

اصدرت تويوتا فيديو تشويقي للمتابعة  لإثارة العرض العالمي الأول لسيارتها لاند كروزر الجديدة كليًا، وستتحول السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات الرائدة التقليدية للشركة باستثناء Mega Cruiser القصيرة ذات القاعدة العسكرية إلى الجيل التالي يوم الأربعاء (9 يونيو) بأسس مجددة بالكامل.

ويعتبر LC300 هو الأسوأ في سرية تويوتا حيث تم رصد نماذج أولية غير مخفية وربما حتى سيارات العملاء في الأسابيع الأخيرة، وسيبدو الأمر مشابهًا إلى حد كبير في العروض (التي لا تزال غير رسمية إلى حد كبير) أدناه ، لذلك في حين أنه لن يكون خروجًا كبيرًا عن الطراز السابق ، يمكنك بسهولة معرفة أنه الإصدار الجديد من سيارات الدفع الرباعي بالحجم الكامل. .

ولا تدع المظهر المألوف يخدعك للاعتقاد بأن هذا سيكون بمثابة عملية تجميل ثقيلة لسيارة LC200 بدلاً من طراز جديد تمامًا. بالانتقال إلى منصة TNGA-F تمامًا مثل بيك أب 2022 Tundra القادم ، ستحتوي Land Cruiser على محركات بنزين وديزل V6 جديدة مع طاقة أكبر وكفاءة أفضل في استهلاك الوقود مقارنة بمحركات V8 التي تستبدلها.

أقرأ أيضا: شاهد تويوتا GR 86 2022 بعد إعادة تصميمها… فيديو

وكشفت المواصفات المسربة أن السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات التي تعتمد على الشاحنات ستتميز بسقف من الألومنيوم وخزان وقود أصغر لتقليل الوزن، كما أنها تحصل على ناقل حركة أوتوماتيكي بـ 10 سرعات ومشتق من GR Sport لأول مرة ، مكتمل بأقفال تفاضلية أمامية وخلفية ونظام التعليق الديناميكي الحركي (KDSS) الخاص بتويوتا، في حين أن المظهر الخارجي سيكون أكثر من نفس الشيء ، يتم إعادة تصميم المقصورة بالكامل لاستيعاب لوحة عدادات أكثر حداثة مع نظام معلومات ترفيهي مقاس 12.3 بوصة يحتل مركز الصدارة، وستتميز الإصدارات المتطورة بنظام ترفيه اختياري للمقاعد الخلفية مع شاشات مقاس 11.6 بوصة ونظام صوت JBL مزود بـ 14 مكبر صوت.

وتتقاعد تويوتا رسميًا من سيارة لاند كروزر الحالية من السوق الأمريكية بعد عام 2021 ، لكننا لن نتفاجأ كثيرًا إذا كانت LC300 ستعود يومًا ما، وفي الوقت نفسه تشير أصول مقاطع الفيديو التشويقية الموجزة إلى أن الشركة تركز على ما يبدو على منطقة الشرق الأوسط ، وهو أمر منطقي نظرًا لشعبية سيارات الدفع الرباعي الكبيرة وعرة مثل لاند كروزر، وللسبب نفسه ، تبيع نيسان سيارة باترول نيسمو عالية الأداء حصريًا في ذلك الجزء من العالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى