بوابة الفيديو

شاهد ريفيان R1T تتسابق مع تويوتا لاند كروزر 100 في Diablo Drop Off

لجميع المهتمين بقدرات ريفيان R1T على الطرق الوعرة ، إليك مقارنة مثيرة للاهتمام مع طراز تقليدي أقدم ، 1999 تويوتا لاند كروزر 100، وقد شوهد الاثنان في ديابلو دروب أوف في كاليفورنيا. دعونا نرى ما إذا كانوا قادرين على القيادة.

كما إن مشاهدة شاحنة ريفيان EV ووضعها أمام لاند كروزر 100 على نفس المثال سيخبرك كثيرًا! في هذه الحلقة ، تحاول هاتان السيارتان الصعود إلى منصة Diablo Dropoff! هذا تسلق شديد الانحدار ومتعرج ، ويشكل تحديًا للعديد من المركبات على الطرق الوعرة.

وفشل محرك الطرق الوعرة القديم في محاولته التسلق ، لكن Rivian R1T أكمل المحاولة دون أي مشاكل.

أقرأ أيضا: شركة ريفيان للسيارات الكهربائية تفقد 23 مليار دولار من قيمتها السوقية في يوم

ويلاحظ JonDZ Adventuring أنه بالنسبة له لا يزال الحد من المركبات الكهربائية هو النطاق ، والذي يجب أن يكون أعلى بكثير، مثل 500 أو 1000 ميل أو أكثر، لكننا نعتقد أن Rivian R1T القادم الذي يبلغ طوله 400 ميل يجب أن يكون جيدًا بما يكفي لمعظم الحالات ، خاصةً إذا كانت هناك بنية تحتية للشحن في المواقع الشهيرة.

في نهاية الفيديو يمكننا أن نرى الجيل الثالث من تويوتا تاكوما ، الدفع الرباعي مع التحكم الإلكتروني الحديث ، والذي يستخدم الفرامل لإرسال الطاقة إلى العجلة المعينة، وإنه ليس توجيه عزم الدوران النهائي كما هو الحال في نظام المحرك الرباعي من Rivian ، ولكنه كافٍ لإكمال اختبار Diablo Drop Off.

كما أننا حريصون على رؤية المزيد من المقارنات جنبًا إلى جنب للمركبات الكهربائية التي تسير على الطرق الوعرة لأنها تتمتع بإمكانية إظهار أداء أفضل من سيارات الدفع الرباعي الحديثة التي تعمل بالغاز / الديزل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى