بوابة الفيديو

شاهد فيديو دليلي لمستخدمي مكلارين F1

تعتبر ماكلارين F1 ليست فقط واحدة من أفضل سيارات الطرق على الإطلاق ، ولكنها أيضًا رمز يفوز بسباق لومان على مدار 24 ساعة، وعندما ظهرت ماكلارين F1 لأول مرة في أوائل التسعينيات ، لم يكن لدى الأثرياء سوى فرصة لإلقاء نظرة عن قرب وشخصية على أول سيارة طريق مكلارين، ومع ذلك بفضل قوة YouTube والفريق في DK Engineering في Rickmansworth بالمملكة المتحدة ، يمكننا رؤية كل جزء من هذه الآلة الرائعة.

وكان ماكلارين إف 1 مشروعًا طموحًا بقيادة مكلارين وأسطورة تصميم السيارات جوردون موراي، وشهد كل من موراي وماكلارين الكثير من نجاحهما المبكر في عالم الفورمولا 1 شديد التنافسية، وبعد سنوات من النجاح في سلسلة سباقات السيارات الأكثر تنافسية على الأرض ، حان الوقت لمشاركتها مع العملاء، وادخل إلى سيارة ماكلارين F1 الخارقة ، وهي سيارة مخصصة للطرق صممها فريق فورمولا 1 لمتعة القيادة.

أقرأ أيضا: ماكلارين F1 LM النادرة للغاية والأصلية بالكامل… فيديو

وبفضل موقع الجلوس المركزي والتركيز الفريد على تفاعل السائق ، كانت ماكلارين F1 سلالة خاصة بها، وبفضل بعض زخات المطر المحظوظة ، فازت سيارة ماكلارين F1 المعدلة قليلاً بسباق لومان 24 ساعة في عام 1995، وتفوقت ماكلارين F1 على نماذج أولية من Le Man لهذا الفوز التاريخي الذي خلدها كواحدة من أعظم السيارات التي تم بناؤها على الإطلاق.

والنسب المؤكدة رائعة ولكن كيف يمكنك وضع الأمتعة المخصصة لسيارة ماكلارين F1 في الكبسولة الجانبية أو إضافة أقراص مضغوطة جديدة إلى مبدل الأقراص المضغوطة 6؟ يتوفر فيديو دليل المستخدم من DK Engineering هنا للتأكد من استعدادك لاستخدام سيارة McLaren F1 على أكمل وجه، وماذا لو كنت تريد فتح الفتحة الخلفية أو إذا كنت بحاجة إلى تركيب خطاف السحب الأمامي؟ مرة أخرى ، تدعم DK Engineering ظهرك حتى لا تبدو كمبتدئ في McLaren F1.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى