اخبار

شركة EXEED تقدم أحدث السيارات الفاخرة فى الأمارات

أعلنت EXEED Motors العلامة التجارية للسيارات الفاخرة عن تشكيلة رائعة تضم طرازات من سيارات الدفع الرباعي وذلك في الأمارات.

تعمل EXEED Motors على تعزيز مكانتها في الأمارات حيث تحتوي طرازات EXEED  على مجموعة من التقنيات المتطورة التي تدمج بسلاسة القوة والتطور التقني والابتكار.

وتعد VX طرازاً فاخراً كبير الحجم من سيارات الدفع الرباعي التي تجمع بين الرحابة والتصميم الأنيق الذي من شأنه توفير أفضل مستويات الراحة والتنوع متجاوزة المعايير القياسية في القيادة المعاصرة.

وتحقق LX وهي سيارة الدفع الرباعي من فئة السيارات الكروس أوفر الأنيقة والذكية متوسطة الحجم، التوازن المثالي بين الأداء والبراعة الفنية، لتوفر بذلك تجربة قيادة حماسية بفضل ميزاتها المتقدمة وتصميمها الأنيق والديناميكي.

وتتفوق سيارة الدفع الرباعيTXL على مثيلاتها إذ إنها تقدم تجربة قيادة حماسية دون المساومة على أناقة الشكل أو الميزات بفضل التكنولوجيا المبتكرة ومعايير السلامة العالية التي تتمتع بها.

هذا وقد تم الكشف عن طراز أر أكس ذو التصميم الأنيق والذي يأتي بمحرك من أربع أسطوانات بقوة 261 حصانًا.

وتعكس الطرازات التي تم الكشف عنها التزام EXEED Motors الراسخ بتوفير جودة لا مثيل لها وتجارب قيادة استثنائية للعملاء المميزين الذين يقدّرون المظهر الخارجي والداخلي على السواء.

JETOUR

تعتزم EXEED Motors إحداث ثورة في قطاع السيارات بفضل تجارب قيادة عالية الجودة تفوق التوقعات. هذا وتعيد العلامة التجارية باستمرار تعريف تجربة قيادة السيارات الفاخرة، بفضل التزامها الراسخ بالجودة والتقنيات الحديثة والأسعار الميسورة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى