اخبار

شركة Ligier تطرح سيارة كهربائية أنيقة وصغيرة الحجم

قررت شركة Ligier طرح سيارة عملية وصغيرة الحجم  وهى Myli الجديدة وتسهل قيادتها في المدن لمواجهة الازدحامات المرورية في المدن الكبرى

وتأتي سيارة Myli الجديدة كنسخة معدلة عن بعض المركبات الكهربائية التي استعرضتها Ligier سابقا، لكنها حصلت على تصميم أنيق وعصري، وصنع هيكلها من الحديد والألومينيوم والفايبر المتين والخفيف الوزن، وصمم الهيكل ليراعي معايير السلامة.

وجاءت مركبة شركة Ligier بطول مترين و95 سنتيمترا، وبعرض 150 سم، وارتفاع 153 سم، وجهّزت بعجلات تتراوح مقاساتها ما بين 13 و16 إنشا، وحصلت على مقاعد مخصصة لراكبين، وصندوق أمتعة خلفى بسعة 459 لترا.

وصممت واجهة القيادة فيها لتكون بسيطة وأنيقة بنفس الوقت إذ تزينت بعناصر من البلاستيك وألياف الكربون، ووضعت على جانبيها فتحات التكييف، وثبت في منتصف الواجهة شاشة لمسية للتحكم بالعديد من خصائص السيارة.

وستحصل نسخ السيارة على محركات كهربائية صديقة للبيئة، وعلى عدة انواع من البطاريات: بطاريات تكفيها لتقطع 63 كم بالشحنة الكاملة، وبطاريات تكفيها لقطع 123 كم بالشحنة، وبطاريات تكفي لقطع 192 كم، وتتراوح مدة شحن هذه البطاريات ما بين 2.5 إلى 6 ساعات تقريبا، وستبدأ أسعار Ligier Myli الجديدة من 12700 يورو.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى