طرازات جديدة

شفروليه قامت بتحسين هاتشباك بولت EV لتلبي رغبات السائقين

شفروليه قامت بتحسين هاتشباك بولت EV، تدرك شيفروليه أن الناس يريدون سيارات الدفع الرباعي ، لذلك ليس من المستغرب أن نرى سيارة كروس أوفر بولت قادمة إلى سوق أمريكا الشمالية. يستخدم EUV بنية Bolt EV القياسية – مما يعني أن بطارية 65 كيلو واط في الساعة متصلة بمحرك كهربائي واحد يدفع العجلات الأمامية بقوة 197 حصانًا وعزم دوران 266 رطلاً.

شفروليه قامت بتحسين هاتشباك بولت EV لتلبي رغبات السائقين

هناك إمكانية للقيادة بدواسة واحدة ويدير EUV 250 ميلاً من المدى بشحنة واحدة. في شاحن DC السريع ، ستحصل على 95 ميلاً من النطاق في 30 دقيقة. على الرغم من أوجه التشابه مع الفتحة الموجودة تحت الجلد ، إلا أن شيفروليه تقول أنه لا توجد أجزاء معدنية خارجية مشتركة بين السيارتين. يبلغ طول EUV حوالي 15 سم ويوفر مساحة أكبر للساق الخلفية بمقدار 7 سم. ما رأيك في المظهر؟ بالتأكيد واجهة أمامية ملفتة للنظر ، أليس كذلك؟

وستكون أيضًا أول شفروليه تحصل على تقنية القيادة شبه المستقلة Super Cruise من جنرال موتورز. إنه في الأساس نظام يستخدم كاميرات ليدار وكاميرات انتباه السائق للقيادة بدون استخدام اليدين على أكثر من 200000 ميل من الطرق المتوافقة في الولايات المتحدة وكندا.

شفروليه قامت بتحسين هاتشباك بولت EV لتلبي رغبات السائقين

من الواضح أن أسعار EUV ستبدأ من 33995 دولارًا أمريكيًا ، مع إصدار إطلاق محمّل بالكامل يتضمن Super Cruise وفتحة سقف وعجلات فريدة مقاس 17 بوصة بتكلفة 43495 دولارًا بولت EV – لا ينبغي الخلط بينه وبين فولت الهجين القديم الذي وصل إلى شواطئنا مثل Vauxhall Ampera – معروض للبيع منذ عام 2017. تقول شيفروليه أن ثلاثة أرباع مشتري Bolt هم جدد على جنرال موتورز ، لذا فهي من العدل أن نقول إن هذا تحديث مهم. هل لديهم النظرات الصحيحة؟ إنها مستقبلية أكثر بكثير وهذا أمر مؤكد.

تم تحديث المقصورة الداخلية أيضًا بمقاعد جديدة وشاشة معلومات ترفيهية مقاس 10.2 بوصة وشاشة عرض مقاس 8.0 بوصة ، وكلها يمكن العثور عليها أيضًا في EUV. نظرًا لأن الفتحة أصغر حجمًا وأخف وزناً بقليل بأكثر من 40 كجم ، فإنها تحصل على نطاق أكبر قليلاً يبلغ 259 ميلاً من نفس مجموعة نقل الحركة – وهو نفس الرقم الذي كان عليه قبل عملية شد الوجه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى