اخبارحكاوى السوق

شيرى أريزو 5 تطلق مسابقة لعملائها لاسترداد قيمة السيارة بالكامل

نجحت “شيري أريزو 5” فى الفوز بثقة المستهلك المصري، وهو ما جعلها تحقق تقدما ملحوظا بالسوق المحلي.. فقد تمكنت من ان تقود العلامة الصينية لزيادة حصتها السوقية بنسبة كبيره خلال الفترة السابقة حيث تعتبر شيري أريزو 5 سيارة جميع المصريين وتمتاز بجودة فائقة.

تتمتع السيارة الصينية المتميزة ” شيري أريزو 5″ بمواصفات فريدة فيما يتعلق بالأمن، والسلامة، والرفاهية و التكنولوجية، وكذلك أسعارها التنافسية. فقد قررت مجموعة جي بي غبور أوتو، الوكيل الحصري لسيارات شيري الصينية في مصر، إطلاق مسابقة ” Arrizo 5 Cash Back Campaign” لتقدم للعملاء الذين سيقومون بشراء السيارة “شيري أريزو 5” في الفترة من 15 سبتمبر الجاري وحتى يوم 15 أكتوبر المقبل، فرصة دخول سحب لاسترداد قيمة السيارة بالكامل. وفي إطار المسابقة، يتم اختيار اثنين من الفائزين يوم 29 أكتوبر المقبل في سحب علني تحت إشراف وزارة التضامن الاجتماعي.

وتشمل شروط الاشتراك في المسابقة في أن يكون المشترك أحد العملاء الذين اشتروا سيارة شيرى أريزو 5 في الوقت الذي حددته واعلنته الشركة من أحد معارض جي بي غبور أوتو.. كما تشترط المسابقة على ان تكون السيارة مسجلة بإسم المتقدم، وأن يكون قد تم ترخيصها بالفعل.

لعل أبرز ما تتميز به “شيرى أريزو 5” هو انها تنتمي إلى فئة السيارات السيدان التي تعد أحد اهم الفئات المستهلكة في السوق المصري. تحتوي على محرك رباعي الأسطوانات، سعة 1500 سي سي، وينتج قوة 114 حصان، وعزم أقصي للدوران 141 نيوتن متر، ومتصل بناقل حركة أوتوماتيك  ذو تعشيق مستمر سباعي السرعات.

ولا تقتصر مميزات السيارة على ذلك ولكنها ايضاً تتمتع بمجموعة من مواصفات ووسائل الأمن والسلامة، التي تشمل الوسائد الهوائية، ونظام الفرامل المانعة للانغلاق ABS، وتوزيع إليكتروني للفرامل EBD.. كما تحتوي على مجموعة من التجهيزات والكماليات التي توفر الراحة والرفاهية ومتعة القيادة مثل وجود جنوط رياضية 16 بوصة، ومصابيح ضباب أمامية وخلفية مع إضاءة LED، ومرايات جانبية كهربائية، وحساسات ركن خلفية، ومثبت سرعة، وفتحة سقف، وكاميرا خلفية، وشاشة وسائط 7 بوصة، وفرش جلد، وخاصية إنذار عدم ربط حزام الأمان لكرسي السائق.

خدمات الشراء عبر الموقع الإلكتروني

ويمكن لعملاء جي بي غبور أوتو الحصول على سيارة شيري أريزو 5 من خلال خدمة الحجز عبر موقعها الإلكتروني، وهي الخطوة التي تمثل انطلاقة قوية نحو المستقبل لتوفر على العملاء الوقت والجهد، وتمنحهم الكثير من الخيارات المتميزة، كما تأتي هذه الخطوة دعماً لتنفيذ آليات التحول الرقمي، وفي ظل توجهات الدولة نحو تكريس مفهوم الشمول المالي تنفيذاً لرؤية مصر 2030

توفر هذه الخدمة للعملاء إمكانية الحصول على كافة المعلومات وإنهاء جميع معاملاتهم على مدار اليوم في خلال وقت أقل، وذلك مقارنة بالطرق التقليدية للشراء، سواء كانوا متواجدين في المنزل أو العمل أو من أي مكان في العالم، دون عناء أو روتين، مع وجود ضمان الشفافية الكاملة.

وتتم عملية الشراء الإلكتروني من خلال القيام بخمس خطوات سريعة وزيارة لأحد فروع جي بي غبور أوتو:

  1. اختيار السيارة والفئة واللون المرغوبين.
  2. تحديد المعرض الأقرب لاستلام السيارة.
  3. إيداع مبلغ الحجز عبر الموقع.
  4. ثم يتواصل أحد ممثلي فريق المبيعات لتحديد وقت استلام السيارة من المعرض.
  5. العميل يقوم بتحويل تكلفة السيارة عبر أحد البنوك التابع لها، ثم يقوم باستلام السيارة من المعرض الذي تم تحديده.

مراكز خدمة جى بى غبور أوتو

توفر جي بي غبور أوتو ضمان لسيارات شيري أريزو 5 لمدة 5 سنوات أو حتى 100 ألف كيلومتر -أيهما أقرب-، إلى جانب شبكة ممتدة من 12 مركز خدمة معتمدة بالقاهرة، وقليوب، ومنطقة أبو رواش، والإسكندرية، والغردقة، وأسيوط، وشرم الشيخ، والسويس، وسوهاج، والمنيا، والزقازيق، وبورسعيد.

كم توفر ما يقرب من 30 معرض من جي بي غبور أوتو منشرة في معظم المحافظات لسهولة تفقد السيارة، حيث تغطى شبكة المعارض محافظات القاهرة، والإسكندرية، ودمنهور، وبورسعيد، وقليوب، والمنصورة، والزقازيق، والغردقة، وأسيوط، والأقصر، وأسوان، والسويس، وشبين الكوم، وشرم الشيخ، وقنا، مدعمة بشبكة قوية من الموزعين المعتمدين على مستوى الجمهورية.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى