بوابة الفيديو

شيفرولية Silverado تواجه Ram TRX في سباق السحب للوزن الثقيل

تتواجه شيفرولية Silverado مع Ram TRX في سباق السحب للوزن الثقيل، تنتشر شاحنات البيك أب عالية القدرة هذه الأيام ، وهناك الكثير من الموالفين المستعدين للتقدم للناس الذين لديهم نقود لتجنيبها، ولقد اعتدنا على رؤية شاحنات معدلة من Hennessey تتنافس مع جميع أنواع المنافسة ، ولكن هذه المرة حول شركة الضبط Callaway، وهناك سيارة شيفرولية

شيفرولية Silverado  تواجه Ram TRX في سباق السحب للوزن الثقيل
شيفروليةSilverado تواجه Ram TRX في سباق السحب للوزن الثقيل

سيلفرادو أكثر سخونة في مخزونهم تسمى SC602 ، وربما يمكنك تخمين ما يعنيه هذا الرقم.

وهذا الفيديو الأخير من Callaway يرى شاحنتها المعدلة تتغلب على بطل البيك أب ، رام TRX. على الرغم من أن تحدي الأسهم مقابل المعدل يبدو مكدسًا تمامًا ضد رام ، إلا أن الإحصائيات الخاصة بكل منصة تستحق الذكر لأنها ليست غير متوازنة كما قد يظن المرء ، وتولد كالاواي سيلفرادو 602 حصانًا (449 كيلوواط) من محركها V8 سعة 6.2 لترًا بفضل الشاحن الفائق والعديد من الترقيات الأخرى، ولكن هذا لا يزال 100 حصان (75 كيلو واط) أقل من 702 حصان (523 كيلو واط) رام في تقليم العظام. لذا حقًا ، فإن سيارة Chevy لها عيوب هنا.

أقرأ أيضا: جنرال موتورز تطلق صوراً لسيارة شيفروليه كورفيت

ووفقًا للفيديو فإن سيلفرادو تزن 5820 رطلاً ، لكن خذ مقعدًا لهذا القادم، وتم إدراج Ram TRX بوزن اختباري يبلغ 7080 رطلاً. هذا أثقل بكثير من وزن الرصيف الذي نشره رام والذي يقل قليلاً عن 6400 رطل .

وعلى أي حال يكفي أن تكون ساحة اللعب متكافئة بشكل كبير، ويتم إجراء سباقين سحب ، أحدهما من لفة والآخر من نقطة توقف ، والحركة مرتقبة جدًا، وثم يقيس Callaway أوقاتًا للسباق بسرعة تصل إلى 60 ميلاً في الساعة و 100 ميل في الساعة ، ومرة ​​أخرى إنه قريب بشكل مدهش، ولن تنشر الشركة أبدًا مقطع فيديو لمنتجها يخسر ، ولأن Callaway هي مصدر هذا الإجراء ، فإن فوز سيلفرادو المضبوط على الأقل في بعض المسابقات هو نتيجة مفروغ منها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى