طرازات جديدة

شيفروليه إكوينوكس EV تظهر للمرة الأولى خلال معرض الكويت 2024

 أعلنت شيفروليه عن وصول مركبتها إكوينوكس EV الكهربائية إلى الشرق الأوسط، حيث ستظهر للمرّة الأولى خلال معرض عالم السيارات المقام في دولة الكويت خلال الفترة الممتدة بين 23 و28 سبتمبر الجاري (2024).
خلال هذا الحدَث، ستقدّم شيفروليه عرضاً أوّلياً حصرياً عن هذه المركبة الحديثة والمتطوّرة، لتوفر بذلك عبرها نظرة سريعة على مستقبل التنقُّل قبيل إطلاقها رسمياً في المنطقة خلال العام 2025.

وبالارتكاز على إكوينوكس العاملة بالوقود والتي لاقت شعبية واسعة، ترتقي إكوينوكس EV أكثر بالمعايير من ناحية التصميم والمساحة والسلامة والقيمة، ويترافق هذا مع تصميم ديناميكي جديد وأداء كهربائي مبهر، وهي تحصل على طاقتها عبر تقنية بطارية آلتيوم المتطوّرة من جنرال موتورز، وتتمتّع بمدى قيادة متميّز يصل إلى 513 كم عند الشحن الكامل، وبالتالي فقد تمت هندسة إكوينوكس EV لإتاحة الانتقال السلس والموثوق ودون أي مساوَمة إلى القيادة الكهربائية، لتجسّد بذلك التزام شيفروليه بالابتكار والاستدامة.

تتألّق المركبة بمظهر رياضي جريء مع عناصر فريدة مثل السقف الأسود، وخط LED للإنارة الأمامية، وعجلات الألمنيوم حجم 21 بوصة، مما يضمن أن تترك انطباعاً لا يُنسى على الطريق.. أما في الداخل، فتوفر إكوينوكس EV مقصورة عصرية رحبة مصمَّمة للراحة والملاءمة القصوى.

ومن أبرز الخصائص هناك شاشة نظام المعلومات والترفيه بحجم مائل يبلغ 17.7 بوصة مع تقنية جوجل المدمَجة (Google Built-In)، ونظام التحكّم بالمناخ ثنائي المناطق، والمقاعد الأمامية المدفّأة، ولمزيد من السلامة وراحة البال، تأتي هذه المركبة الرياضية متعدّدة الاستعمالات (SUV) أيضاً مزوَّدة بتقنيات متطوّرة لمساعَدة السائق، شاملة التحكّم التكيّفي بسرعة الملاحة والرؤية المحيطية عالية الوضوح، وذلك لضمان الاستمتاع بتجربة قيادة آمنة وواثقة.

علاوة على هذا، يتم تزويد جميع مركبات إكوينوكس EV بتقنية اونستار 3 الريادية للسلامة والأمن داخل المركبة من جنرال موتورز، مع توفير اشتراك لمدّة ثلاث سنوات في خدمات الحماية والاتصال، وتُعتبَر اونستار الرفيق المثالي على الطريق حيث تُضفي المزيد من الملاءمة وتمنح السائقين سيطرة كاملة، إلى جانب الجمع بسلاسة بين ميّزتَي الاتصال والحماية على حدّ سواء.

ضمن هذا السياق، تدعو شيفروليه للانضمام إليها في معرض عالم السيارات في الكويت لاستكشاف مستقبل القيادة الكهربائية، والتعرّف عن كثب على إكوينوكس EV التي تشكّل خطوة بارزة في مجال التقنيات والابتكارات بقطاع السيارات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى