اخبار

شيفروليه كامارو هل هو Z / 28 المزعوم؟

شيفروليه كامارو هل هو Z / 28 المزعوم؟ ، فتعد صفحة “generalmotorsdesign” على Instagram موطنًا لبعض العروض الرسمية المثيرة ، بعضها نظري بحت والبعض الآخر يعتمد على المنتجات الفعلية التي تبيعها جنرال موتورز، ويقع تمرين التصميم الأخير في مكان ما في المنتصف ، على الرغم من أنه ليس تصميمًا فائقًا تشاهده عادةً في معرض سيارات ثم لا تسمع عنه مرة أخرى ، فهي أيضًا ليست سيارة إنتاج أيضًا.

ما هذا؟ كامارو المتشددين بالطبع، ومع ذلك فهي ليست من المشتقات الحارة التي ستجدها في صالة عرض تشيفي، ويشير غطاء المحرك الضخم (والألياف الكربونية على الأرجح) ، ومآخذ الهواء ، والمقسم الأمامي إلى أنها نكهة موجهة نحو المسار للسيارة العضلية ، وهي للأسف موجودة فقط في العالم الافتراضي، فهل هو Z / 28 المعلب المزعوم؟ يمكن.

في حين أنه سيكون من السهل جدًا التكهن بأننا ننظر بالفعل إلى Z / 28 ميتًا ، إلا أن جنرال موتورز لا تشارك أي تفاصيل حول هوية كامارو المهددة بسقفها الكربوني وجناحها الخلفي العملاق ، ويبدو العرض وكأنه شيء تجده في معرض الصور الرسمي بجوار صور سيارة فعلية كما هو الحال عادةً عند ظهور السيارة لأول مرة.

كما إن الشائعات حول حصول Camaro Z / 28 على الفأس الذي يضرب به المثل كانت تدور حول الإنترنت منذ يوليو 2019 ، وبقدر ما نعلم ، لم يحدث ذلك بعد، وتعود أحدث القيل والقال إلى بضعة أشهر مضت ، وتتحدث عن كيفية استخدام السيارة لمحرك دفع رباعي V8 سعة 6.6 لتر مع أكثر من 500 حصان وخط أحمر يبلغ 7000 دورة في الدقيقة.

أقرأ أيضا: شيفروليه تتصدر مبيعات السوق تبعتها نيسان وهيونداى وتويوتا

ويُزعم أن المحرك الذي يعمل بسحب الهواء الطبيعي ، والذي يُزعم أنه يُطلق عليه اسم LT3 ، قد تم استكماله بمختلف تدابير توفير الوزن لتحسين نسبة القوة إلى الوزن، وتعتقد شركة Muscle Cars and Trucks أن Z / 28 كان من المفترض أن تحتوي على عزل أقل للضوضاء وزجاج أرق ولا توجد مقاعد خلفية، وقد يكون النظام الغذائي القاسي قد استغنى عن تكييف الهواء ونظام الصوت أيضًا لخلق سيارة كامارو متشددة حقًا لن يقدّرها سوى الأصوليون ويتعلمون العيش بدون وسائل الراحة هذه.

في حين أنه من المخيب للآمال رؤية Z / 28 من غير المرجح أن يحدث ، لا يمكننا حقًا إلقاء اللوم على Chevy نظرًا لأن حالة العمل تبدو ضعيفة نوعًا ما نظرًا للمبيعات المتضائلة، وانخفضت عمليات التسليم بنسبة 38.3% في عام 2020 مقارنة بالعام السابق ، حيث تم شحن 29775 وحدة فقط إلى العملاء، والبطانة الفضية هي شائعة جديدة تتحدث عن ZL1 مع محرك V8 فائق الشحن سعة 6.2 ليتر من كاديلاك CT5-V Blackwing كآخر لحظة لسيارة كامارو.

ويُقال إنه سيصل إلى 2023MY ويأتي مجمّعًا مع الأشياء الجيدة الأخرى الموروثة من سيارة السيدان الفاخرة عالية الأداء لدورة حياة تبلغ عامين فقط من الطراز، والتفاصيل حول مقدار القوة التي ستوفرها غير معروفة ، لكن المحرك يولد 668 حصانًا (498 كيلو واط) و 659 رطلًا (893 نيوتن متر) في CT5-V Blackwing. 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى