اخبار

صانعي السيارات يعلنون التحويل للكهربائية بالكامل قريبا

أعلن العديد من صانعي السيارات بالفعل عن الانتقال إلى بيع السيارات الكهربائية في وقت قريب جدا، وبقدر ما كان عام 2020 مثيرًا للاهتمام بالنسبة للعالم ، يمكن أن يكون عام 2030 مؤثرًا ، خاصة بالنسبة لصناعة السيارات. باستثناء جاكوار ، التي ستعمل على تحويل السيارات إلى السيارات التي تعمل بالبطاريات .

صانعي السيارات يعلنون ببدأ التحويل للكهربائية كليا قريبا

ولطالما كانت فولفو في هذا القطار الكهربائي ، تليها بنتلي ، ثم فورد الأوروبية التي أعلنت عن خططها لتصبح كهربائية بالكامل في الشهر الماضي فقط، ويبدو أن Mini بدأت في العمل للتحويل إلى السيارات التي تعمل بالبطاريات وذلك بناءً عن أخبار الصحف الأوروبية.

إنفنيتى تُعلن عن خطتها لتوسيع شبكتها لشحن السيارات الكهربائية

وفقًا لمصادر تكثف شركة صناعة السيارات انتقالها إلى السيارات التي تعمل بالبطاريات، حتى أن أحدهم قال إن آخر سيارة ميني تعمل بمحرك الاحتراق ستصدر في عام 2025 ، بينما تتوقع شركة صناعة السيارات البريطانية أن تكون نصف مبيعاتها كهربائية بحلول عام 2027، وبحلول عام 2030 ، ستنتج الشركة المملوكة لشركة BMW حصريًا سيارات تعمل بالبطاريات ، بناء عن تقارير أخبار السيارات في أوروبا.

صانعي السيارات يعلنون ببدأ التحويل للكهربائية كليا قريبا

وهذه الزيادة بسبب زيادة شعبية السيارات الكهربائية ، خاصة في أوروبا ، بشكل كبير خلال السنوات القليلة الماضية ، وهو مجرد قرار تجاري متوقع للامتثال لما يرغب فيه السوق.

ولم يتم تأكيد أي شيء، وقد نتمكن من تأكيد هذه الأخبار المتداولة قريبًا حيث قال مصدر أن الرئيس التنفيذي لشركة BMW أوليفر زيبسي سيعلن عن الخطة في 17 مارس ، جنبًا إلى جنب مع التقرير السنوي للشركة.

في الوقت الحالي ، قد تكون فكرة جيدة أن تبدأ في تبني مستقبل مليء بالسيارات الكهربائية إذا لم تكن قد بدأت بالفعل.

JETOUR

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى