طرازات جديدة

نيسان صني 2017 .. سيارة عائلية بمواصفات استثنائية

طرحت شركة نيسان موتور ايجيبت السيارة العائلية نيسان صني 2017 بشكلها الانسيابي الرائع لتؤكد ريادتها للسوق المصري، بما تمتلكه من خبرات واسعة وخطط تسويقية مبتكرة، تمكنت من خلالها من تحقيق نجاحات واسعة في السوق المصري والوصول الى مكانة متقدمة في فئتها، إضافة الي نجاحها في توفير كل الاستعدادات الازمة لتوفير تجربة جديدة وفريدة لعملائها مما تتضمن توفر أفضل خدمة ما بعد البيع من خلال شبكة ممتدة من مراكز الصيانة ومنافذ بيع قطع الغيار في جميع انحاء الجمهورية لتلبية كافة احتياجات عملائها.

تم أنتاج السيارة نيسان صني وفقاً لمواصفات الجودة اليابانية المعترف بها حول العالم في مصنع نيسان موتور ايجيبت في مدينة السادس من أكتوبر، وهو الوحيد في مصر الذي تمتلكه وتديره الشركة مباشرة ويعمل 100%من خلال صانع سيارات عالمي حيث ينتج المصنع بالفعل طراز الشركة الشهير نيسان سنترا سيدان وطرازات البيك أب. وتعد معدلات الطلب على سيارات نيسان قوية للغاية كما أن مصنع نيسان هو الوحيد الذي يعمل بنظام ثلاثة دوريات عمل خلال اليوم.

وقد أكد ايساو سكيجوتشي، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة نيسان موتور إيجيبت أن نيسان دائماً ما تحرص على تلبية احتياجات مختلف الفئات في السوق المصري، لذلك فالسيارة نيسلن صنى تعتبر  سيارة اقتصادية تناسب العائلة المصرية بما تتميز به من تصميم داخلي وخارجي جذاب، مما مكنها من الحفاظ على ريادتها للسوق المصرية للسيارات متوسطة الحجم من خلال تاريخها المشرف، حيث نجحت في بيع قرابة ْ 100,000  سيارة في مصر منذ عام 2005 الى الان. لتواصل تقديم خدماتها المتميزة لعملائها بما يتماشى مع الطلب المتنامي والمتزايد على نيسان صني.

وتتميز نيسان صني بمحرك سعة 1500 سي سي ذو الأربع اسطوانات يتمتع بالقوة والعزم حتي يستطيع التحرك علي الطرق الغير ممهدة، ويبلغ قوة المحرك 108 حصان في بمعدل 6000 لفة في الدقيقة مع ناقل حركة أوتوماتيكي 5 نقلات ليجعلها أقل استهلاكا للوقود

وتوفر السيارة نيسان صني رفاهية متكاملة للسائق لتمنحه متعة القيادة، وتحتوي السيارة على العديد من وسائل الأمان وتبدأ هذه الوسائل بإحتواء السيارة علي نظام المكابح مانعة الانزلاق ABS. كما تحتوي على  نظام توزيع قوة المكابح الكترونيا EBD والوسائد الهوائية الامامية لحماية السائق و الراكب الامامى. فضلاً عن نظام إيموبليزر للحماية  ضد السرقة.

ويبلغ العزم الأقصي لسيارة 134 نيوتن متر /4000 لفة في الدقيقية. كما تحتوي ايضاً على العديد من الكماليات حيث يوجد مرايا كهربائية يمكن طيها كهربيا ويوجد بها إشارات جانبية، وفوانيس ضباب أمامية، كما يوجد بها زر تشغيل وإيقاف المحرك وتحتوي على جنوط سبور مقاس 15.

وباستخدام التكنولوجيا اليابانية تتميز السيارة بعجلة قيادة الكترونية متعددة الاغراض وخاصية التحكم الصوتي بالاضافة إلى حساسات خلفية تعمل أثناء وقوف السيارة، ومكيف هوائي أتوماتيكي مع وجود قتحات خلفية للتهوية يمنح تدفق مثالي للهواء داخل الكابينة. هذا الى جانب زجاج معتم خلفي لتقليل تأثير حراره اشعه الشمس علي الركاب ومرايا كهربائية يمكن طيها كهربيا،. وتاتى السيارة مزودة ب 4 سماعات/ / / MP3 / CD منفذUSB  / AUX.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى