حكاوى السوق

ضاعت الفرحة.. ويبقى الأمل

  • على قلب رجل واحد وباصطفاف كبير، اجتمع الشعب المصرى لتشجيع منتخب الفراعنة فى بطولة كأس الامم الافريقية فى اللقاء الحاسم مع أسود أفريقيا (الكاميرون) فى الجابون وجاءت النتيجة مخيبة لآمال ٩٠ مليون مواطن مصرى عشقوا بلدهم ووقفوا وراء منتخبهم الوطنى يؤازرونه.. طمعوا فى الفرحة وهربا من همومهم وأوجاعهم.. ولكن ضاعت الفرحة بفوز الكاميرون وحصول المنتخب على المركز الثانى فى البطولة ويبقى الآمل فى الوصول لنهائيات كأس العالم فى روسيا وتجديد الثقة والأمل فى البطولات الأفريقية القادمة بعدما أصبح لدينا فريقا قوميا قويا من المحترفين والذين بذلوا جهودا رائعة للوصول لنهائيات البطولة .. وسرعان ما رجعت ريما لعادتها القديمة مرة أخرى ليفيق الشعب من حلم الفرحة على احزان الغلاء والازمات الاقتصادية التى اشعلت النار فى الاسعار وقضت على طموحات الجميع فى الحياة بشكل كريم  كمحاولة شراء سيارة مناسبة تقيهم من سوء المواصلات العامة غير الادمية ليواصلوا الشعبطة فى الميكروباصات والأوتوبيسات.
  • رغم الحالة الضبابية التى يعانى منها سوق السيارات مازال الامل موجودا لدى الكثير من رجال الأعمال والتجار ومستوردى السيارات الذين يحوزون الثقة والمصداقية عند العملاء وهذا ما انعكس بشكل واضح على زيادة مبيعاتهم وحصولهم على المركز الأول لمبيعات تقسيط السيارات للعام الرابع على التوالى بالتعاون مع العديد من البنوك وبالطبع فى مقدمة تلك الشركات الرائدة  شركةأوتوسمير ريانالتى تحرص على تقديم جميع الماركات تحت سقف واحد بأرخص الأسعار وبعروض وخصومات متنوعة يضحون فيها بهامش ربحهم من أجل عيون عملائها المتميزين.
  • أيضا يبقى الأمل فى مصر مع حرص بعض رجال الأعمال على ضخ مزيدا من الأستثمارات بافتتاح صالات عرض جديدة متميزة لأعرق الماركات وهذا ما فعله رجل الأعمال محمد زكى بافتتاح أحدث صروح شركة سيارات محمد زكى لطرازات فورد المتألقة فى السوق المصرية ويمثل ذلك بداية انطلاقة جديدة فى اطار خطة الشركة الناجحة للتوسع فى السوق المصرية للسيارات واستكمالا لسلسلة النجاحات التى حققتها شركة سيارات محمد زكى من قبل.
  • مع انطلاق فعاليات معرض أوتوماك فورميلا فى دورته الجديدة هذا العام من المتوقع أن ينتعش الأمل فى سوق السيارات مع حرص الوكلاء على تقديم أحدث الطرازات وانضمام العديد من الشركات الجديدة لقائمة الوكلاء فى مصر بالأضافة الى قيام بعض الشركات والموزعين والتجار بتقديم عروض وخصومات متعددة خلال فترة المعرض ليعود الازدهار وتعود الحركة لسوق السيارات مرة أخرى.   

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى