اخبار

“عز العرب ستار” تفتتح أول مركز لها لتجربة قيادة سيارات “مرسيدس-بنز” بمدينتي

استكمالاً لريادتها الملهمة، إفتتحت “عز العرب ستار”، إحدى شركات مجموعة عز العرب للسيارات، أول مركز لتجربة  قيادة سيارات “مرسيدس-بنز” بنادي جولف مدينتي على مساحة 63 متر مربع، وذلك لخدمة سكان شرق القاهرة.   يعد إفتتاح هذا المركز تأكيداً على الريادة المستمرة لمجموعة عز العرب للسيارات في توفير أعلى مستوى من الخدمات لضمان حصول جميع عملاء مرسيدس-بنز وعشاقها في مصر على أفضل تجربة متكاملة، حيث يمكنهم المركز الجديد من التعرف على أحدث موديلات مرسيدس –بنز ، بالإضافة الى  تجربة قيادة  السيارات التي يفضلونها.  

تأتي تلك الخطوة ضمن خطة توسعية طموحة بدأت بافتتاح عز العرب ستار أول بوتيك لمرسيدس-بنز في مصر وشمال إفريقيا بمول العرب، وهي أول صالة عرض في مصر والشرق الأوسط يتم افتتاحها في مول، ووفق أحدث التصميمات بمـفهوم “MAR 2020”.

كما أنها تضم آخر ما توصلت إليه من خدمات ومفاهيم رقمية وتكنولوجية تفاعلية لخدمة العملاء التي تعتمد على توفير نموذج فريد لتجربة العملاء. فعز العرب ستار تقدم لعملائها سواء من الافراد او الشركات مجموعة متميزة من سيارات “مرسيدس-بنز” الجديدة والمستعملة، مع إمكانية استبدال السيارات بسرعة وسهولة، كما تقدم مجموعة من الحلول المتنوعة من التأمين والحماية.

هشام عز العرب:

نمتلك خطة توسعية لتقديم تجربة متكاملة وفريدة لعملاء مرسيدس-بنز في مصر

وعن الإفتتاح الجديد،  قال المهندس هشام عز العرب، رئيس مجلس إدارة مجموعة عز العرب للسيارات: “إننا نعمل دائماً على توفير تجربة جديدة وفريدة لعملائنا، حيث يأتي افتتاح مركز لتجربة قيادة سيارات استكمالاً لمشوار عز العرب مع مرسيدس-بنز ايجيبت، ومازال لدينا الكثير لنقدمه لعشاق العلامة في مصر، فنحن نعمل وفق خطة توسعية طموحة، من خلال ضخ المزيد من الاستثمارات لتنفيذ خططنا التوسعية وتقديم أفضل تجربة لعملائنا سواء من خدمات المبيعات أو خدمات ما بعد البيع.”

أدهم الجزار:

هذا الإفتتاح يعتبر ثاني خطوة في مشوار نجاحات عز العرب ستار مع مرسيدس-بنز  ايجيبت

ومن جانبه أضاف أدهم الجزار، مدير عام عز العرب ستار: ” فخور بالإنجاز الجديد الذي حققناه في عز العرب ستار بافتتاح اول مركز لها لتجربة قيادة سيارات مرسيدس-بنز، والذي يتيح تجربة جديدة ومختلفة لعشاق الرفاهية والفخامة. هذه الخطوة جاءت بعد دراسة مستفيضة لإختيار موقع إستيراتيجي محوري لتغطة وخدمة مناطق جديدة، وهي مناطق شرق القاهرة التي تضم القطامية والشروق والرحاب والتجمع ومدينتي.”

وكما هو متبع مع عز العرب ستار، فإن كل خطوة تقوم بها الشركة تأتي بعد دراسة متأنية في كل مناحي هذه الخطوة، حيث يأتي اختيار نادي جولف مدينتي كموقعاً للمركز متوافقًا مع نهج مرسيدس-بنز العالمي في التأكيد على أن العلامة الشهيرة أصبحت جزءاً هاماً من لعبة الجولف على الصعيدين العالمي والمحلي. 

جدير بالذكر أن مرسيدس-بنز تنشط في عالم جولف المحترفين منذ أكثر من ثلاثين عام، حيث تشارك في أشهر بطولات الجولف في العالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى