اخبار

فادى محسن : هيونداي تحتل الصدارة في السوق المصري على مدار 14 سنة متتالية

 على مدار سنوات طويلة تصدرت هيونداي قائمة مبيعات السيارات في السوق المصرى وحققت طفرة كبيرة بموديلاتها المتنوعة التى تلبى احتياجات المستهلك المصرى وذلك بأسعار منافسة وجودة عالمية جعلتها الأختيار الأول للعملاء وفهى سيارة ذات قيمة كبيرة مقابل سعر فضلا عن خدمات ما بعد البيع المتميزة التي توفرها جى بى غبور أوتو الوكيل الحصرى للصانع الكوري الشهير هيونداي .. حيث لا تدخر جى بى غبور أوتو جهدا في سبيل تحقيق آعلى مستويات إرضاء العملاء والعمل دائما على زيادة التوسع والانتشار في السوق المصرى لتكون دائما هيونداي الأقرب الى عملائها من خلال صالات عرض متميزة ومراكز خدمة منتشرة على مستوى محافظات الجمهورى تقدم أرقى وأفضل الخدمات .. تفاصيل وخطط مستقبلية عديدة يكشفها فادي محسن نائب الرئيس التنفيذي لهيونداي والتي تمثل نقلة نوعية في سوق السيارات المصري.

هيونداي تحتل الصدارة في السوق المصري على مدار 14 سنة متتالية
هيونداي تحتل الصدارة في السوق المصري على مدار 14 سنة متتالية

جي بي اوتو حافظت علي مكانتها في سوق السيارات رغم تحديات كورونا

في البداية أشار فادي محسن نائب الرئيس التنفيذي لهيونداي أن هيونداى حققت نجاحات عديدة في السوق المصرى خلال 2020 رغم التحديات الصعبة التي واجهت العالم مع انتشار جائحة كورونا والتي كان لها تآثير كبير على قطاع السيارات ورغم هذه التحديات والصعوبات التي واجهناها في السوق المصرى استطاعت جي بي اوتو أن تحافظ علي مكانتها  في السوق المصري كشركة رائدة في سوق السيارات.

هيونداي تحتل الصدارة في السوق المصري على مدار 14 سنة متتالية
هيونداي تحتل الصدارة في السوق المصري على مدار 14 سنة متتالية

2020 .. عام التحديات لجميع المجالات وخاصة قطاع السيارات

وقال فادي محسن .. فعلا 2020 كان عام التحديات ..وخصوصا في ظل الظروف الصعبة اللي عاشها العالم بسبب انتشار فيروس كورونا COVID 19 والاثار السلبية اللي ترتبت علية في كل المجالات وخاصة قطاع السيارات.

وقد استطاعت هيونداي أن تحتل الصدارة في السوق المصري لمدة 14 سنة متتالية، من 2005 الى 2018 وتجاوزت مبيعاتها أكثر من 545 الف سيارة هيونداي خلال تلك الفترة .. وفى 2019 توقف انتاج هيونداى فيرنا ومعظم الموديلات الاخرى كانت في اخرعمرها مما ترتب علية خسارة الصدارة خلال تلك السنة.. ولكن استطاعت جي بي اوتو وهيونداي أن تحقق الصدارة والريادة في السوق المصري مره أخرى فى 2020  وجاء ذلك مع طرح هيونداى  أكسنت RB المجمعة محلياً وهيونداى الانترا CN7 الجديدة كلياً، والجيل الثاني من كريتا SUV الجديدة كلياً، والنسخة المٌحسنة من أكسنت HCi وحققنا مبيعات بأكثر من 19,500 سيارة ويعتبر ذلك نجاحاً استثنائياً في ظل الظروف التي يمر بها مع انتشار جائحة كورونا.

وأوضح فادي محسن نائب الرئيس التنفيذي لهيونداي قائلا :” الوصول للقمة والريادة كان نتيجة ثبات وجهد مستمر وتفاني لاستمرار مسيرة دعم لعملائنا ودراسة الفجوات الموجودة في السوق واختيارات الموديلات المناسبة لتلبية احتياجات العملاء بمختلف متطلبتها”.

وأضاف فادى محسن أن هيونداي نجحت بدعم وكيلها القوي جي بي أوتو في مصر بتقديم RB المجمعة محلياً  للسوق المصري واللي لاقت إقبال جماهيري كبير وشعبية واسعة لإمكانياتها وسعرها المناسب  وهذه السيارة هي بديلة هيونداى فيرنا والتي سوف تستحوذ على نفس مكانها في السوق.. والهدف الرئيسي من تجميعها محلياً في مصانع جي بي أوتو هو تلبية احتياجات العملاء وذلك بسعر مناسب وفي متناول الجميع.

هيونداي تحتل الصدارة في السوق المصري على مدار 14 سنة متتالية
هيونداي تحتل الصدارة في السوق المصري على مدار 14 سنة متتالية

نجحنا في طرح أحدث طرازات هيونداي 2021

وقال فادى محسن  :” بدأنا عام 2021 بأمل وحماسة أكبر بعد انجازاتنا المشرفة في عام التحديات، ونجحنا في طرح أحدث طرازات هيونداي 2021 وهي السيارة اللي انتظرها السوق المصري، الجيل الرابع من توسان NX4.. الحقيقة ان تم اختيار كل تفاصيل التوسان الجديدة بعناية فائقة، بدايةً من وسائل الأمان الأساسية، الى وسائل الأمان الجديدة تماماً على فئة التوسان، الى وسائل تكنولوجيا والترفية والراحة في كل الفئات. اهتمامنا بعملائنا، عملاء هيونداي في مصر هو الدافع الأساسي لاختيار كل هذه التفاصيل بعناية استثنائية.

هيونداي تحتل الصدارة في السوق المصري على مدار 14 سنة متتالية
هيونداي تحتل الصدارة في السوق المصري على مدار 14 سنة متتالية

هيونداى توسان NX4.. طفرة حقيقية فى تكنولوجيا صناعة السيارات

تقدم هيونداي توسان في مصر بموتور جديد Smart Stream بقوة 180 حصان وهو الاقوي من نوعة في هذه الفئة وتأتى بالجيل الجديد من ناقل الحركة DCT  بسبع سرعات، بالأضافة الى مواصفات الامان التي تجدها متوفرة من أول الفئة وصولا الى أعلى فئة مثل   6 airbags, ABS, EBD, ESP, HAC, DBC، علاوة على مجموعة إضافية موجودة في أعلي فئة من التوسان Smart Sense Safety Features”” تتمثل في: تحذير من الاصطدام من الامام Front Collission Warning، تحذير عند الخروج من المسارLane Departure Warning ، المحافظة على القيادة في المسارLane Follow Assist ، نظام تحذير النقطة العمياء ورؤية النقطة العمياء في الشاشة الاماميةBlind Spot Detection & Monitor View ، تحذير عند الخروج من السيارةSmart Exit Warning ، تحذير عن رجوع السيارة من الاجسام المتحركةRear Cross Traffic Alert .. وتعتبر مواصفات جديدة على الفئة السعرية دي وطبعا كل دة بجانب التصميم الخارجي الجذاب اللي بيعكس فلسفة هيونداي الجديدة.

راحة وخدمة العميل وارضائهم هي الأولوية الأولى لـ جي بي اوتو

 

وأشار فادى محسن  أن راحة وخدمة العميل وارضائهم هي الأولوية الأولى لجي بي اوتو، ونسعى لتحقيق ذلك من خلال طرق مختلفة ومن ضمنها توافر مراكز خدمة في جميع انحاء جمهورية مصر العربية، لأن استراتيجيتنا هي “الأقرب إلى العميل”  من أجل  أن نصل بخدماتنا للعميل في اقرب نقطة ودائما نكون حريصين ان نسمع العميل ويوصلنا صوته من خلال تجربته في مركز الخدمة من اول دخولة من باب المركز ومقابلتة لممثل المبيعات ومسؤل الصيانة حتى الإدارة العليا ويتم دراسة ارائهم ونقوم بالرد عليها في اقرب وقت ممكن لنوفر له أفضل تجربة ونحقق هدفنا الرئيسي وهو إرضاء عملائنا.

هيونداي تحتل الصدارة في السوق المصري على مدار 14 سنة متتالية
هيونداي تحتل الصدارة في السوق المصري على مدار 14 سنة متتالية

صالات عرض جديدة لـ هيونداى لنكون الأقرب لعملائنا

وأضاف فادى محسن أن افتتاح أحدث صالات عرض هيونداي فرع سوديك بمدينة 6 أكتوبر ياتى في اطار خطة جى بى غبور أوتو لزيادة التوسع والانتشار في السوق المصرى والوصول للعملاء في أقرب مكان يناسبهم.. حيث يتميز فرع سوديك بمدينة 6 أكتوبر بمساحته الواسعة حيث يتم عرض 12 سيارة مما يساهم في تقديم خدماتنا  للعملاء بشكل افضل.. وقد اخترنا  هذا المكان لكونه الأقرب لقاعدة كبيرة من عملائنا حتى نكون أقرب اليهم ..والفرع الجديد يواكب فلسفة هيونداي الجديدة اللي هدفها انها تتعدي دور صانع سيارات فقط، لتكون الصديق الدائم للعملاء.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى