اخبار

فورد تؤكد ان Bronco Raptor ستظهر في 2022

 أكدت فورد على أن Bronco Raptor قادم لعام 2022، وتعرض القائمة مستويين من القطع: درجة أساسية ومستوى يأتي مع حزمة معدات Lux.

وتؤكد القائمة في النظام خيارات الألوان الخارجية الجديدة من Eruption Green و Hot Pepper Red وتسرد الرمز البرتقالي غير المعروف سابقًا، وقد يكون هذا هو الظل الحصري لشركة Bronco Raptor لأن الطلاء متوفر بالفعل في F-150 Raptor ولكن ليس في الفئات الأخرى من شاحنة الأداء.

ولسوء الحظ لا توجد تفاصيل حول مجموعة نقل الحركة في هذه القائمة، والشائعات الرئيسية هي إما محرك V6 مزدوج الشاحن بسعة 3.0 ليتر من Explorer ST بقوة 400 حصان (298 كيلووات)، أو محرك V6 مزدوج الشاحن التوربيني سعة 3.5 لتر من F-150 رابتور ينتج 450 حصانًا (335 كيلوواط)، وتُظهر لقطات السيارة برونكو رابتور مع مشاعل ضخمة على الحاجز ورافعة تعليق، وتعمل المصدات القصيرة على تحسين زوايا الاقتراب والمغادرة، كما تحمي ألواح الانزلاق المكونات الميكانيكية الحيوية.

أقرأ أيضا: فورد EcoSport سيتوقف بيعها بالسوق الأمريكية في منتصف عام 2022

وإذا كان Bronco Raptor قادمًا حقًا لعام 2022 ، فيجب أن تبدأ المبيعات بحلول النصف الأول من العام المقبل وربما حتى قبل ذلك، على الرغم من أن فورد لديها مثل هذا التراكم الهائل لطلبات برونكو العادية التي قد تشكل إضافة المزيد من الطلب تحديًا صناعيًا.

والغريب أن الشائعات حول نموذج Bronco Warthog قد تكون دقيقة أيضًا، ووفقًا للملصق هناك قائمة بها Warthog بين قوسين لخيار مقعد الفينيل، وقد تكون مجرد حزمة منفصلة تمامًا أو حزمة اختيارية من Raptor.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى