طرازات جديدة

فورد تكشف النقاب عن السيارة Evos بمعرض شنغهاي

كشفت شركة فورد النقاب عن سيارة Evos بمعرض شنغهاي للسيارات ، وافترض معظمنا أن السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات في طريقها إلى أوروبا وأمريكا الشمالية، ومع ذلك تقول فورد الآن إن Evos هي قضية خاصة بالصين فقط.

وقد سُئل مايك ليفين ، مدير اتصالات منتجات Ford ، على Twitter عما إذا كانت هناك خطط لإحضار السيارة إلى الولايات المتحدة، وكانت إجابته واضحة جدًا: “Evos للعملاء في الصين فقط. لا توجد خطط حالية لتقديمه في مكان آخر.” يأتي البيان بمثابة مفاجأة كبيرة بالنظر إلى أن النماذج الأولية للمركبة عالية الركوب قد تم رصدها في أوروبا وأمريكا الشمالية في الأشهر الأخيرة.

فورد تكشف النقاب عن السيارة Evos الخاصة بالصين فقد في معرض شنغهاي

ولم نفقد كل الأمل حيث لا يزال بإمكاننا تخيل سيناريو سيتم فيه بيع Evos خارج الصين، ويمكن أن تتميز النسخة الدولية بتصميم مختلف حيث يبدو أن سيارات الاختبار تحتوي على مصابيح LED تعمل أثناء النهار غير مشتركة مع الطراز الصيني، وربما تقوم فورد بتغيير المصابيح الأمامية وإجراء تعديلات أخرى لتناسب الأذواق العالمية بشكل أفضل، ويبقى أن نرى ما إذا كانت هذه المراجعات المحتملة تمتد إلى الشاشة الضخمة بالداخل.

فورد تؤكد إنتاج Raptor لم يبدأ حتي يوليو القادم

وتظهر الصور الرسمية الجديدة أن Evos ليست سيارة كهربائية خالصة حيث يظهر من الخلف بوضوح عادم أسفل المصد الخلفي، بما أن الشائعات تصر على أن النموذج الأوروبي والأمريكي سيكون له محرك هجين.

فورد تكشف النقاب عن السيارة Evos الخاصة بالصين فقد في معرض شنغهاي

اعترف مايك ليفين أنه في حين أن Evos و Mustang Mach-E “لديهما صور ظلية متشابهة” ، تم تطوير الأخير من اليوم الأول على أنه EV، وليس هذا هو الحال بالنسبة لـ Evos ، مما يعني أن هندستها المعمارية يمكن أن تستوعب محرك الاحتراق كما هو موضح بواسطة الشبكة المفتوحة لتبريد ICE.

وربما ستتم تسمية النسخة العالمية باسم آخر كما أشارت التقارير ، حيث أطلق عليها البعض اسم Mondeo / Fusion Active. وربما لم ترغب شركة Ford في سرقة سيارة Evos في الصين من خلال تأكيد النموذج الدولي على الفور ، لذلك قد نضطر إلى الانتظار بعض الوقت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى