اخبار

فورد تنضم لإسم سكاي لاين في الولايات المتحدة

قل كلمة Skyline وسنضمن لك أن سيارة نيسان سيدان الفاخرة هي أول سيارة تتبادر إلى الذهن، ولكن يبدو أن فورد يريدك أن تفكر في Blue Oval عند سماع Skyline على الأقل هذا ما يقترحه أحدث إيداع للعلامات التجارية، قدمت شركة Ford Motor Company ، التي كشفتها شركة Ford Authority ، طلب علامة تجارية لاسم Skyline إلى مكتب براءات الاختراع والعلامات التجارية في الولايات المتحدة بتاريخ 12 يوليو 2021.

ووفقًا للعلامة التجارية (الرقم التسلسلي 90823372) ، تم تقديم الاسم تحت بند “السلع والخدمات” ، وتحديداً “المركبات الأرضية ذات المحركات ، وهي سيارات الدفع الرباعي والشاحنات والسيارات”، وما إذا كان سيتم استخدام الاسم في سيارة إنتاج ، فلا يزال هذا هو السؤال. لكن في الوقت الحالي ، تخمينك جيد مثل تخميننا.

أقرأ أيضا:فورد تستدعي 774k من الجيل السابق لسيارات إكسبلورر

ومما يزيد من الارتباك أن فورد لم تستخدم لوحة Skyline من قبل. ومع ذلك ، فقد استخدمت Skyliner عدة مرات في الخمسينيات من القرن الماضي ، وتحديداً من أجل Crestline و Fairlane Crown Victoria و Fairlane 500 و Galaxie، وكان آخر استخدام لاسم Skyliner في عام 2015 ، والذي تم استخدامه لمركبة نموذجية تعتمد على Ford Transit.

وكما ذكرنا سابقًا كانت نيسان تستخدم اسم Skyline على الأقل في اليابان ، والذي يمثل سيدانها الفاخرة المدمجة ذات النسب المرتبطة بسيارة Nissan GT-R، ويباع النموذج في الولايات المتحدة وأسواق أخرى مثل إنفينيتي Q50.

ومع ذلك بغض النظر عن تخطيط Ford بشأن تسجيل العلامة التجارية هذا ، سنحرص على التطفل على التحديثات ، لذا ابقنا في علامات التبويب الخاصة بك، وقد يكون عدم التحول إلى مركبة إنتاج أمرًا ممكنًا أيضًا ، لذا لا تتوقع ذلك بعد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى