طرازات جديدة

فورد لن يتم طرح الجيل القادم من رينجر للبيع في الولايات المتحدة حتى يوليو 2023

مع وصول سيارة فورد Maverick الجديدة إلى الأسواق مؤخرًا ، من السهل أن تنسى أن أحدث إصدار من Ford Ranger يبلغ من العمر حوالي عامين فقط، زضربت الشاحنة الصغيرة متوسطة الحجم الولايات المتحدة في عام 2019 ، وعادت إلى هذا الجزء بعد توقف دام ثماني سنوات، وعلى الرغم من ذلك يتطلع بعض الأشخاص بالفعل إلى الجيل التالي ، والذي تشير التقارير إلى أنه سيتم طرحه للبيع في الولايات المتحدة في وقت ما في عام 2023.

ولا يزال من السابق لأوانه معرفة ما إذا كانت هذه التقارير صحيحة تمامًا ، ولكن الجدول الزمني منطقي. ناهيك عن أننا رأينا بالفعل اختبار Ranger الجديد في مواقع متعددة حول العالم.

ووفقًا لمنتدى Ranger6G.com ، أخبر أحد المطلعين على شركة فورد الموقع الإلكتروني أن رينجر الجديدة ستظهر لأول مرة عالميًا في عام 2023 ، وسيتم إطلاقها أولاً في أسواق مثل أستراليا وتايلاند قبل أن تشق طريقها إلى الولايات المتحدة في نفس العام. داخليًا ، تسمي الشركة الشاحنة الجديدة P703 ، مع استخدام تسمية P703N خصيصًا للولايات المتحدة.

أقرأ أيضا: فورد تكشف عن Bronco وتؤكد إصدار 2022

 وتم رصد نموذج أولي للمكونات الإضافية في جنوب أوروبا – والذي نعرف أنه يمكن أن يكون لديه ما يصل إلى 362 حصانًا (266 كيلووات) – والتقط المصورون اختبار Ranger Raptor على الجهة اليسرى بالقرب من المقر الرئيسي لشركة Ford في ديربورن.

ويمضي التقرير ليقول إن فورد صاغ التصميم النهائي لهذا الجيل القادم من رينجر في عام 2019 ، تمامًا كما ظهر النموذج الحالي ، وسيبدأ الإنتاج في 1 مايو 2023 ، في مصنع فورد ميتشيجان للتجميع، ومن هناك ستتوجه الشاحنة الصغيرة إلى الوكلاء في وقت مبكر من 3 يوليو 2023 ، مع فترة حياة مخطط لها تبلغ ثماني سنوات.

وتستثمر شركة فورد أكثر من مليار دولار في إنتاج سيارة رينجر الجديدة ، والتي ستصدرها الشركة إلى أكثر من 100 سوق عالمي، والشاحنة الجديدة جزء من شراكة مع فولكس فاجن ، والتي ستخرج أمروك الجديدة الخاصة بها من الصفقة، ويجب أن تظهر كلتا الشاحنتين في وقت مبكر في عام 2023.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى