حكاوى السوق

فورد مافريك تتمتع بقيمة متبقية أفضل من هيونداي سانتا كروز

بدأت المعركة بين الشاحنات الصغيرة في الولايات المتحدة مع فورد Maverick و هيونداي Santa Cruz ، مع التأكد من أن الأمريكيين المحبين للشاحنات سوف يفسدون للاختيار، وعلى الرغم من أننا قمنا بالفعل بمقارنة الشاحنتين في مطابقة ورقة المواصفات من قبل ، إلا أن كل ذلك سوف يتلخص في أي واحدة تقدم صفقة أفضل في الوكالة – سواء من خلال الشراء أو الإيجار أو التمويل.

في حين أنه من المبكر معرفة كيفية أداء عروض التمويل لكل من لوحي الاسم ، فإن تحليلًا حديثًا من CarsDirect يوضح لنا أن Santa Cruz قد تكون شاحنة أسوأ لاستئجارها استنادًا إلى نشرة حوافز الوكيل الأخيرة التي حصل عليها موقع الويب.

ووفقًا للتحليل ستحصل Santa Cruz ، تحديدًا في طراز SE للمبتدئين ، على 60% من القيمة المتبقية، ويعتمد هذا على عقد إيجار بقيمة 269 دولارًا لمدة 36 شهرًا مع بدل سنوي يبلغ 10000 ميل، وذلك مع استحقاق 3539 دولارًا عند التوقيع ، تبلغ التكلفة الفعلية لهذا الإيجار 367 دولارًا أمريكيًا في الشهر.

أقرأ أيضا: فورد برونكو 2021 تتسابق مع جيب رانجلر في سباق جر؟

وفي المقابل يسرد Ford Credit القيمة المتبقية بنسبة 62 في المائة على مستوى الدخول Maverick XL استنادًا إلى 10500 ميل في السنة ، وفقًا لموقع CarsDirect، ويتميز طراز XLT بأعلى قيمة متبقية عند 64%.

ومع ذلك يمكن أن تكون Maverick شاحنة أفضل للتأجير بناءً على القيم المتبقية وحدها ، ولكن بالطبع ، هناك عوامل أخرى يمكن أن تؤثر على معدلات الإيجار، ومن الجدير بالذكر أن فورد لم تضع عروض إيجار مافريك حتى كتابة هذه السطور.

ونحن نعلم بالفعل أن المنشق يقلب سانتا كروز من حيث السعر ؛ قد يتفوق Blue Oval على العلامة التجارية الكورية الجنوبية من حيث عروض التأجير، ولكن هذا لا يأتي بدون مشكلة، وقال موقع CarsDirect أنه سيتم استبعاد Maverick XL من صفقات الإيجار الترويجية ، مما قد يجبر المشترين على اختيار البديل الأعلى سعراً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى