اسعار السياراتطرازات جديدة

فولكس فاجن تضيف نسخة جديدة للسيارة ID 3 PRO .. تعرف على التفاصيل

أضافت فولكس فاجن نسخة جديدة من ID 3 المهم للغاية إلى قوائم الأسعار في المملكة المتحدة ، مما أدى إلى انخفاض السعر الأساسي للسيارة دون تقليل النطاق المطالب به.

يعمل خيار المحرك الكهربائي ID 3 Pro ، المتوفر على مستويات القطع Life و Business و Family ، على تقليل السعر الأساسي من 29،990 جنيهًا إسترلينيًا إلى 28،670 جنيهًا إسترلينيًا ، بما في ذلك منحة السيارة الإضافية الحكومية.فولكس فاجن تضيف نسخة جديدة للسيارة ID 3 PRO ....تعرف على التفاصيل

إنه يولد 143 حصانًا و 199 رطلاً قدمًا من عزم الدوران ، والذي تقول شركة فولكس فاجن بفخر أنه يزيد بمقدار 11 رطل قدم عن محرك البنزين 1.5 TSI بقوة 148 حصانًا الذي يقدمه في موديلات مثل جولف. يتم الاهتمام بالسرعة من 0 إلى 62 ميل في الساعة في 9.6 ثانية.

النطاق المطالب به هو 260-263 ميلًا ، اعتمادًا على أي من خيارات القطع الثلاثة محدد. يتم أيضًا سرد رقم استهلاك طاقة WLTP البالغ 4.2 ميل لكل كيلو وات ساعة. لا يزال المحرك السفلي يحتفظ بالقدرة على الشحن حتى 80٪ في 35 دقيقة عبر شاحن 100 كيلو واط CCS.

تستخدم مجموعة نقل الحركة ID 3 Pro Performance الأكثر فاعلية محركًا كهربائيًا بقوة 201 حصانًا وبطارية 58 كيلو وات في الساعة. يعد من 0-62 ميل في الساعة في 7.3 ثانية ونطاق يصل إلى 263 ميلاً – وهو رقم ينخفض ​​قليلاً أثناء تقدمك عبر المتغيرات الستة بسبب إضافات أدوات زيادة الوزن والعجلات الأكبر.فولكس فاجن تضيف نسخة جديدة للسيارة ID 3 PRO ....تعرف على التفاصيل

يتميز Base ID 3 Life بمقاعد من القماش مع مساند أذرع مدمجة ، وحزمة معلومات ترفيهية تتضمن شاشة لمس مقاس 10.0 إنش مع نظام الملاحة Discover Pro ، وبلوتوث وراديو DAB ، وتصميم داخلي أسود فقط. كما أن لديها حزمة Comfort ، مع مرايا كهربائية قابلة للطي تتميز بإضاءة إسقاط ، ومرآة للرؤية الخلفية خافتة تلقائيًا ، ومساحات مستشعرة للمطر ، ومقاعد مدفأة وعجلة ساخنة.

كما هو الحال مع جميع المتغيرات ، تتميز المصابيح الأمامية LED ، والتحكم التكيفي في التطواف ، ومساعد الممر ، والتكنولوجيا المتصلة Car2X ، وأجهزة استشعار وقوف السيارات الأمامية والخلفية وعجلات 18 بوصة أو أكبر.

يضيف ID 3 Business (33720 جنيهًا إسترلينيًا) إلى هذا العدد حزمة التصميم ، مع مصابيح أمامية مصفوفة LED ومصابيح خلفية LED مع مساعدة ديناميكية للضوء وقفل / فتح الرسوم المتحركة ، وشريط LED يعمل بين المصابيح الأمامية ، وإضاءة محيطة متعددة الألوان للمقصورة وخلفية ملونة شبابيك. وتشمل أيضًا حزمة المساعدة ، مع كاميرا للرؤية الخلفية ، ودخول بدون مفتاح ومقابض أبواب مضاءة.

يبني ID 3 Family (34650 جنيهًا إسترلينيًا) على قائمة الأدوات هذه مع التحكم في المناخ من منطقتين وأرضية التمهيد المتغيرة وفتحة سقف بانورامية بطول 130 سم. بدلاً من ذلك ، يتخلى ID 3 Style عن أول ميزتين ويكلف 34180 جنيهًا إسترلينيًا.

بعد ذلك ، تضيف ID 3 Tech (36190 جنيهًا إسترلينيًا) إلى التصميم الأنيق مع شاشة عرض رأسية للواقع المعزز ونظام صوت مطور ، بالإضافة إلى مجموعة أدوات الأمان مثل Travel Assist و Side Assist و Emergency Assist.

يتصدر نطاق طرازات 58 كيلو وات في الساعة ID 3 Max (38220 جنيهًا إسترلينيًا) ، الذي يجمع بين ميزات طرازات Family و Tech ، بالإضافة إلى مقاعد أمامية كهربائية يمكن ضبطها على 12 وضعية مع دعم لأسفل الظهر ووظيفة تدليك. كما تم تضمين التعليق الرياضي والتوجيه التدريجي.فولكس فاجن تضيف نسخة جديدة للسيارة ID 3 PRO ....تعرف على التفاصيل

لكن النطاق الرئيسي هو مواصفات الجولة (39،290 جنيهًا إسترلينيًا) ، والتي تجلب بشكل أساسي خيار مجموعة نقل الحركة ID 3 Pro S. إنها تنتج نفس 201bhp مثل طرز الإطلاق الأخرى لكن بطارية 77kWh تجعل المدى يصل إلى 336 ميل. يرتفع الوقت من 0 إلى 62 ميلاً في الساعة إلى 7.9 ثانية مع هذا ، لكن أقصى معدل شحن للتيار المستمر يزيد من 100 كيلو واط إلى 125 كيلو واط. هذا يعني أن الشحن السريع لمدة 30 دقيقة يمكن أن يضيف ما يصل إلى 217 ميلاً من المدى.

مواصفات Tour هي أيضًا الطراز الوحيد الذي لا يركب على عجلات 18 بوصة كمعيار ، مع عجلات 19 بوصة مثبتة بشكل منتظم وعجلات 20 بوصة اختيارية. تحتوي جميع الطرز الأخرى أيضًا على خيار عجلات 19 بوصة أو 20 بوصة.

تشمل الخيارات الإضافية ستة ألوان خارجية وثلاث مجموعات ألوان داخلية ، جنبًا إلى جنب مع إضافات مثل مضخة الحرارة وحامل الدراجة.

تقتبس فولكس فاجن رقمًا لاستهلاك الطاقة (مثل الأميال لكل جالون في السيارات ذات محرك الاحتراق) يبلغ 4.2 ميلًا لكل كيلو واط في الساعة لأداء Pro و 4.1 ميل لكل كيلو واط في الساعة لـ Pro S.

ستصل الأمثلة الأولى لمتغيرات المعرف 3 هذه في نهاية الشهر. كما هو الحال مع طرازات First Edition محدودة التشغيل التي يتم تسليمها بالفعل للمتبنين الأوائل ، تدعي فولكس واجن أن عملية الإنتاج والتسليم بأكملها محايدة الكربون ، بما في ذلك الشحن.

باتباع طراز Pro ، من المتوقع أن يتم تقديم بطارية نقية أرخص بقدرة 45 كيلو وات في الساعة بمخرجات 125 حصانًا و 148 حصانًا ، بينما ستستخدم أكبر بطارية Pro S بقوة 77 كيلو وات في الساعة محرك 201 حصانًا. نظرًا للوزن الزائد للبطارية ، سيتم تقديم طراز Pro S بتصميم من أربعة مقاعد فقط.

يمكن أن تبدأ أسعار ID 3 في المملكة المتحدة في النهاية من أقل من 27500 جنيه إسترليني قبل المنحة الحكومية عندما يتم طرح الإصدار النقي 45 كيلو واط في الساعة في السوق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى