طرازات جديدة

فولكس فاجن تطرح GTI Clubsport 45 أبريل القادم بالمملكة المتحدة

صرحت شركة فولكس فاجن أنه من المقرر أن تطرح السيارة GTI Clubsport 45 بالمملكة المتحدة في أبريل القادم بسعر يقل عن 40 ألف جنيه إسترليني .

وتتميز السيارة فولكس فاجن GTI Clubsport 45 محدودة المدى الجديدة بعلامة تجارية مخصصة “45” وسقف أسود متباين وجناح خلفي مطابق .

فولكس واجن تطرح GTI Clubsport 45 أبريل القادم بالمملكة المتحدة

كما تتضمن السيارة فولكس GTI Clubsport 45 بعجلات من سبائك الألمنيوم مقاس 19 بوصة مطلية باللون الأسود ، مع خط أحمر ضيق حول الحافة وذلك تكريماً لموديلات GTI التاريخية ، التي ارتدت تصميمًا مشابهًا لشكلها الأمامي.

وتتميز السيارة بمحركه رباعي الأسطوانات سعة 2.0 لتر بشاحن توربيني إلى 296 حصانًا و 295 رطلاً – من طراز GTI القياسي الذي يبلغ 242 حصانًا و 273 رطلاً  لمدة تتراوح من 0 إلى 62 ميلاً في الساعة.

فولكس فاجن تطرح GTI Clubsport 45 أبريل القادم بالمملكة المتحدة

وتطرح السيارة بنظام عادم رياضي Akrapovic  الذي يزيل الحد الأقصى للسرعة 155 ميلاً في الساعة ، والتي لم يتم طرحها في موديلات GTI الأخرى ، ، مع إضافة مصابيح أمامية LED من الدرجة الأولى ، والتي تتميز أيضًا بتفاصيل حمراء خفية.

كما جملت فولكس بشكل مميز حيث تمت خياطة شعار GTI في مساند الظهر للمقعد الأمامي ويتم وضع شارة 45 على الجزء السفلي من عجلة القيادة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى