طرازات جديدة

فولكس فاجن تكشف عن بولو 2021 قبل العرض الأول في 22 أبريل

 تستعد فولكس واجن لكشف النقاب عن بولو ذات الصلة ميكانيكيًا بتحديث منتصف الدورة، ويتم إصدار الأغلفة الافتراضية يوم الخميس (22 أبريل) ، ولتسهيل الانتظار تم نشر صورة دعائية لتوفير معاينة سريعة. تحصل هاتشباك صغيرة الحجم على طلاء أرجواني مذهل ومصابيح أمامية LED مُعاد تصميمها.

ولم أي تفاصيل تتعلق بالمواصفات الفنية ، ولكن من المؤكد أن مجموعة المحركات التي تعمل بالبنزين فقط هي خط حدودي مطابق لتلك الموجودة في إيبيزا 2021، ونأمل أن يتم الكشف عن Polo GTI أيضًا يوم الخميس ، وربما سنرى إصدار TGI الأقل شهرة مع مجموعة نقل الحركة التي تعمل بالغاز الطبيعي المضغوط.

ونحن فضوليون لمعرفة ما إذا كان بولو سيحصل على نظام المعلومات والترفيه على غرار الكمبيوتر اللوحي الذي ظهر لأول مرة في إيبيزا الأسبوع الماضي ، مما أدى إلى تغيير لوحة القيادة بشكل كبير حيث تطلبت تحريك فتحات التهوية إلى أسفل في الكونسول الوسطيـ، ولا يبدو أن الشاشة تنبثق من لوحة القيادة في لقطات التجسس المجاورة التي تعرض نموذجًا أوليًا ، لذلك ربما تحتفظ السيارة المصغرة الألمانية بالتخطيط الأصلي وتجعل الشاشة أكبر.

أقرأ أيضا: فولكس تتعاون مع FAW وSaic لإنتاج سيارة فولكس ID.6 بنسختيها

ومع خروج إيبيزا والبولو لأيام فقط من العرض الرسمي الأول لها ، وسيتحول انتباهنا تدريجياً إلى ظهور سكودا فابيا الجديدة كليًا لأول مرة في أوائل شهر مايو، ومن المحتمل أيضًا أن تستعد Audi A1 Sportback المربي المربى للتحديث ، والذي قد يكون آخر تحديث له حيث ألمحت الحلقات الأربعة إلى أن هاتشباك الفاخرة يمكن أن تنحسر بعد الجيل الحالي.

ولا يقدم الزملاء من فولفسبورج أي تفاصيل تتعلق بالمواصفات الفنية ، ولكن من المؤكد أن مجموعة المحركات التي تعمل بالبنزين فقط هي خط حدودي مطابق لتلك الموجودة في إيبيزا 2021، ونأمل أن يتم الكشف عن Polo GTI أيضًا يوم الخميس ، وربما سنرى إصدار TGI الأقل شهرة مع مجموعة نقل الحركة التي تعمل بالغاز الطبيعي المضغوط.

ومازال هناك فضول لمعرفة ما إذا كان بولو سيحصل على نظام المعلومات والترفيه على غرار الكمبيوتر اللوحي الذي ظهر لأول مرة في إيبيزا الأسبوع الماضي ، مما أدى إلى تغيير لوحة القيادة بشكل كبير حيث تطلبت تحريك فتحات التهوية إلى أسفل في الكونسول الوسطي، ولذلك ربما تحتفظ السيارة المصغرة الألمانية بالتخطيط الأصلي وتجعل الشاشة أكبر فقط.

مع خروج إيبيزا والبولو لأيام فقط من العرض الرسمي الأول لها ، سيتحول انتباهنا تدريجياً إلى ظهور سكودا فابيا الجديدة كليًا لأول مرة في أوائل شهر مايو، ومن المحتمل أيضًا أن تستعد Audi A1 Sportback للتحديث ، والذي قد يكون آخر تحديث له حيث ألمحت الحلقات الأربع إلى أن هاتشباك الفاخرة يمكن أن تنحسر بعد الجيل الحالي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى