اخبار

فولكس فاجن وستيلانتس يكشفان عن مصدر بطاريات السيارات الكهربائية

وسط المخاوف المتعلقة بسلامة السيارات الكهربائية التي أثارها حريق هائل داخل جراج سيارات، كشفت شركة فولكس فاجن كوريا، وستيلانتس كوريا، عن معلومات عن موردي بطاريات طرزها الكهربائية التي تباع في كوريا الجنوبية.

فقد كشفت مجموعة “فولكس فاجن كوريا”، وهي الشركة المستوردة لعلامتي السيارات الألمانيتين “فولكس فاجن” و”أودي”، عن الشركات المصنعة لبطاريات طرزها الكهربائية على موقعها الإلكتروني.

وقد كشفت البيانات أن بطاريات جميع الطرز التي تبيعها المجموعة كانت من شركات مصنعة للبطاريات في كوريا الجنوبية، حيث تم تجهيز السيارة ID.4 ببطاريات من شركة LG لحلول الطاقة، وتم تجهيز السيارة السيدان الكهربائية Audi e-tron S وجميع طرز السيارة Q8 الكهربائية الرياضية المتعددة الاستخدامات ببطاريات من شركة سامسونج إس دي آي.

كما قدمت شركة ستيلانتس كوريا، التي تبيع طرز جيب وبيجو في البلاد، معلومات عن موردي البطاريات لطرزها الثلاثة من السيارات الكهربائية، وطرازين هجينين قابلين للشحن، وطراز قادم.

وقد تم تجهيز طرازي e-208 وe-2008 لشركة بيجو ببطاريات من شركة كاتل الصينية، وتم تجهيز طرازي رانجلر 4xe وجراند شيروكي 4xe الهجينين القابلين للشحن لشركة جيب ببطاريات من سامسونج إس دي آي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى