اخبار

فولكس فاجن T-Roc و T-Roc R-Line تعديل غير مخفي في المجموعة الأولى

تم إطلاق فولكس فاجن T-Roc و T-Roc R-Line ، التي تم إطلاقها منذ ما يقرب من أربع سنوات ، وكشفت الصور نماذج محسنة للوجه بالقرب من مقر الشركة في فولفسبورغ بألمانيا

– وهي عمليا غير مخفية تخبرنا أن التحديثات لن تكون بهذا الحجم.

ويمكن رؤية عملية تجميل T-Roc القياسية للحصول على مجموعة جديدة من المصابيح الأمامية مع مصابيح DRLs مدمجة، وتحصل الشبكة أيضًا على عدد أقل من الأعمدة الأفقية من اثنين إلى واحد وشريط كروم أكثر سمكًا، كما أن زخارف مدخل الهواء أسفل المصابيح أطول بشكل واضح من ذي قبل.

فولكس فاجن تي روك ، تي روك آر لاين تعديل غير مخفي في المجموعة الأولى

وفي الخلف يتم أيضًا تغيير المصد والمصابيح الخلفية بشكل طفيف للغاية ، مما يمنح الكروس الصغير مظهرًا جديدًا دقيقًا، ويعكس النموذج الأولي الرياضي T-Roc R-Line الذي تم رصده هنا التغييرات في T-Roc القياسي، ويبدو أن المصد الخلفي قد تم تغييره قليلاً ، لكن التنورة الأمامية تبدو أكثر عدوانية من ذي قبل ، محاكيةً مآخذ الهواء الضخمة الموجودة في T-Roc R.

أقرأ أيضا: فولكس فاجن ID.4.. مبيعاتها أبطأ من المتوقع بالصين

في حين أن التفاصيل نادرة في الوقت الحالي ، قالت تقارير من الداخل إن كلاً من T-Roc و T-Roc R-Line القياسيين سيضربان التجار بحلول ربيع أو صيف 2022 ، مع وصول T-Roc R المحدث بنهاية الخريف.

وعلى الرغم من إعلان شركة فولكس فاجن عن امتلاكها مجموعة سيارات كهربائية بالكامل في أوروبا بحلول عام 2035 ، أعلنت شركة صناعة السيارات الألمانية أيضًا مرة أخرى في شهر مارس أن T-Roc ، جنبًا إلى جنب مع Golf و Tiguan و Passat ، ستحصل جميعها على طرازات الجيل التالي.

فولكس فاجن تي روك ، تي روك آر لاين تعديل غير مخفي في المجموعة الأولى

 

ومع ذلك لا يزال T-Roc يمثل الفاكهة المحرمة في الولايات المتحدة ، في حين أن مستقبل T-Roc Cabrio المحدث يظل لغزا، وسنعرف العام المقبل كيف سينتهي كل شيء ولكن بالنظر إلى هجوم VW’s EV ، لن نتفاجأ إذا كان الوضع الراهن سيظل قائمًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى