حكاوى السوق

فيراري J50 النادرة للغاية يصل سعر بيعها 3.6 مليون دولار

منذ أكثر من أربع سنوات تحتفل فيراري بعامها الخمسين في اليابان، وللاحتفال بهذه المناسبة أطلقت العلامة الإيطالية فيراري J50، وذلك استنادًا إلى 488 Spider ولكن بهيكل أكثر أناقة ومحرك V8 أقوى بسعة 3.9 ليتر توربو مزدوج.

والأهم من ذلك أن Ferrari J50 هي أندر من 488s العادية ، حيث تم إنتاج 10 وحدات فقط لأرض الشمس المشرقة، وواحدة من هذه الوحدات العشر معروضة للبيع كوحدة مستعملة لدى وكيل فيراري الرسمي في طوكيو، ومن المتوقع أن يأتي بسعر باهظ 398.000.000 ين على وجه الدقة ، أو حوالي 3.6 مليون دولار مع أسعار الصرف الحالية.

وتأتي الوحدة المستعملة للبيع بلون Nero Daytona أو الأسود المعدني في الكلام البشري، على الرغم من ان اللون المتواضع (على عكس المثال الأصفر الذي تم استيراده إلى إسبانيا) لم يفقد J50 جاذبيته ، حيث بدا أنيقًا للغاية مع المظهر المتغير.

أقرأ أيضا: شاهد فيراري V6 الهجينة تجوب شوارع مارانيلو…فيديو

كما تعتبر J50 ليست مجرد سيارة معاد هيكلها 488. كما أنها اكتسبت 20 حصانًا إضافيًا (15 كيلوواط) ، حيث ينتج المحرك V8 بقوة 690 حصانًا (514 كيلو واط).

وقد يكون J50 المملوك مسبقًا المدرج باهظ الثمن ولكن على الأقل لا يزال لديك حتى عام 2026 لخدمة الصيانة الأصلية، ويقع حاليًا في مدينة ميناتو في طوكيو ، ولا يزال مسلحًا بكل الأشياء الجيدة التي تأتي بها النسخة الخاصة من فيراري ؛ مجموعة جديدة من جنوط 20 بوصة المطروقة المصممة خصيصًا تقف كالمفضلة لدينا.

وهذه الوحدة المحبوبة مسبقًا تبدو جديدة نسبيًا أيضًا، وهذا لأنه خلال أكثر من أربع سنوات من وجوده ، وصل فقط إلى 692 كيلومترًا (430 ميلاً).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى