اخبار

فيلا: قريبا تقديم نيسان NAVARA النصف نقل في السوق المصري

تعتبر مصر من أهم الأسواق الاستراتيجية في منطقتنا لشركة نيسان العالمية، ونسعى دائما لاستكمال مسيرة تفوقنا في توطين صناعة السيارات، ولدينا خطة طموحة لتجميع موديلا جديدا في المستقبل صرح بذلك جوردي فيلا رئيس نيسان أفريقيا على هامش زيارته لمصنع نيسان مصر لمناقشة خطة عمل نيسان العالمية The ARC  وعلاقتها بنيسان أفريقيا.

وقال جوردى فيلا أن شركة نيسان مرتبطة ارتباطا وثيقا بالسوق المصرى، وتحرص دائما علي توطين صناعة السيارات بإنتاج السيارة صني وتصديرها للأسواق المجاورة حيث تم تصدير أكثر 7000 سيارة صني، ويأتي ذلك في اطار حرص نيسان علي الاستفادة من الفرص التصديرية والموقع الاستراتيجي لمصر في المنطقة، خاصة وأن خطة نيسان أفريقيا جزء لا يتجزءا عن خطة نيسان العالمية والتي تقوم على اطلاق موديلات جديدة وتكنولوجيا حديثة تواكب التطور في صناعة السيارات.

وعن الخطط الاستراتيجية لنيسان في مصر أكد فيلا قائلا:” لدينا استثمارات في السوق المصرى، وهناك دراسات لتقديم موديلات جديدة يتم تصنيعها في مصر، وقريبا سيتم اطلاق السيارة نيسان  Navara النصف نقل، التي يتم انتاجها داخل مصنع نيسان في جنوب أفريقيا ويتم تجربتها الأن في مغامرة جديدة، حيث انطلق مجموعة من السائقين المغامرين في جولة قارية طويلة تعبر ثمانِ دول أفريقية لتُختتم في القاهرة بعنوان “نيسان ديرينج أفريقيا 2024 Nissan Daring Africa “، وتزور دول موزمبيق وزيمبابوي وزامبيا ومالاوي وتنزانيا وكينيا، قبل أن  تصل مصر”.

وأضاف جوردى فيلا رئيس نيسان أفريقيا في ظل التطور السريع الذى تشهده صناعة السيارات تعتبر السيارة نيسان X-Trail e- Power الأختيار الذكى في مصر في الوقت الراهن وهى تمهد الطريق للتحول للسيارات الكهربائية الكاملة، حيث تخلق X-Trail e- Power عالم أكثر استدامة لتحقق ريادة تكنولوجية عالمية وتقليل الانبعاثات الكربونية، وتعتبر تكنولوجيا e- Power نظاما فريدا تعتمد عليه نيسان لتحقيق القيادة الكهربائية بدون الحاجة لمحطات الشحن.

وقال فيلا:” بعد النجاح الكبير الذى حقتته تكنولوجيا تكنولوجيا  e- Power مع اطلاق السيارة نيسان X-Trail e- Power.. لدينا دراسات عديدة لتقديم طرازات أخرى بتلك التكنولوجيا المتطورة، ونحن على استعداد كامل لتقديم سيارات كهربائية جديدة، لكن ذلك يتوقف بشكل كبير علي مدى جاهزية “السوق، وحجم الطلب على تلك السيارات الكهربائية”.

 

وفى النهاية عبر فيلا عن سعادته بزيارة مصنع نيسان مصرن وأشاد بالجودة العالية التي يتم تطبيقها في مراحل الإنتاج المختلفة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى