اخبار

قصراوى جروب تقدم ستروين C5 Aircross فيس لفت قريبا فى مصر

أعلنت قصراوى جروب الوكيل الوحيد للصانع الفرنسى ستروين أنها ستقدم ستروين C5 Aircross فيس لفت قريبا فى السوق المصرى لتواصل ستروين تألقها فى مصر وقد شهدت ستروين C5 Aircross مرحلة تجديد منتصف العمر .. صرحت بذلك سارة القصراوى نائب مدير عام التسويق وذلك على هامش المؤتمر العالمى لكشف الستار عن السيارة الجديدة ستروين C4X .

جاء التغيير الأكثر جوهرية هو في المقدمة حيث لم تعد C5 Aircross تحتوي على مصابيح أمامية منقسمة مع شريط LED فردي مثبت فوق المجموعة الرئيسية.. فقد بدأت شركة صناعة السيارات الفرنسية في الأساس بهذا التوجه مع الجيل الثاني من سي 4 بيكاسو (2013)، ويبدو الآن أنها تعود إلى المصابيح الأمامية المكونة من قطعة واحدة.

نظرًا لأن المزيد والمزيد من السيارات تحتاج إلى قضبان ضوئية على ما يبدو، فقد قامت الشركة بتركيب واحد هنا، ولكن بطريقة مبتكرة، بدلاً من أن يكون خطًا متواصلًا ، تتميز الواجهة الأمامية بخطوط متقطعة تندمج بالتوازي مع شعار الشركة.

وتشمل التغييرات الإضافية في المقدمة مصدًا معاد تصميمه ليعطي انطباعًا بأن السيارة أعرض، يساعده في ذلك فتحات التهوية الأكبر الموجودة ضمنه، إذ تحل فتحات التهوية العمودية الموجودة على الجانبين محل القطع المربعة التي كانت متوفرة في السيارة قبل عملية تجديد منتصف العمر وهي تؤدي دورًا وظيفيًا أفضل من خلال تعزيز تدفق الهواء.

التغيرات المرئية أقل وضوحا في الخلف حيث المصابيح الخلفية التي لا تبقى بنفس الحجم. ومع ذلك، فهي تأتي الآن بأغلفة مختلفة قليلاً من أجل تعزيز الإنسيابية بالإضافة إلى رسومات LED جديدة خلف الزجاج الملون الأسود. وتقريبًا التغييرات في الخارج هي عجلات جديدة مقاس 18 بوصة وأغطية مرايا جانبية سوداء لامعة متصلة بقضبان سقف سوداء غير لامعة.

تمتد قائمة التعديلات إلى الداخل حيث تم إعادة تصميم الكونسول الوسطي لاستيعاب شاشة قائمة بذاتها لنظام المعلومات والترفيه.. ولم تعد الشاشة التي تعمل باللمس محاطة بفتحات التهوية حيث تم نقلها إلى مستوى أقل لإفساح المجال للشاشة قياس 10 بوصات.

مع عملية التجديد هذه تحصل C5 Aircross على محدد وضعيات قيادة جديد يمكن من خلاله الإختيار ما بين للاختيار بين أنماط هايبرد، ألكتريك وسبورت، إلى جانب منفذ يو أس بي ثانٍ وحجرة تخزين إضافية.. وهناك تجهيزات مهمة أيضًا تتمثل في المقاعد الأمامية المسخنة ونظام التدليك، وتأتي الكروس أوفر المحدثة جنبًا إلى جنب مع خيارات التنجيد الجلدية المثقبة والكانتارا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى