اخبار

قنديل : حققنا استراتجيتنا في استعادة مكانة مجموعة BMW والارتقاء بعملائها

علي مدار ١٨ شهرا حققت مجموعة جلوبال أوتو للسيارات وكلاء BMW وMINI في السوق المصري تفوقا رائعا، واستطاعت استعادة مكانة هذا الصانع الألماني الشهير BMW ، وبالطبع هذا لم يأتي من فراغ، بل نتيجة مذاكرة مستمرة لجميع معطيات السوق ومواجهة التحديات، وجهد واجتهاد لفريق جلوبال أوتو بقيادة المايسترو محمد قنديل الرئيس التنفيذي لمجموعة جلوبال أوتو للسيارات، الذي فتح لنا قلبه خلال لقاء ودى ومثمر مع مجموعة من الصحفيين والإعلاميين المتخصصين، ردا على جميع تساؤلاتهم، وناقش مجموعة من القضايا تشغل الكثير قطاع السيارات، نتعرف معا خلال تلك السطور علي أبرز ما جاء في اللقاء المثمر.

الأعلام .. شريك النجاح

في البداية أثني محمد قنديل الرئيس التنفيذي لمجموعة جلوبال أوتو وكلاء BMW وMINI على الدور الرائد الذي يقوم به الاعلام ، مؤكدا أنه شريك أساسي في نجاح وتفوق مجموعةBMW  في السوق المصري خلال فترة قصيرة منذ انطلاقها في نوفمبر 2022.

ثقتي كبيرة في فريق العمل الواعد.. و”الحياة اختيارات”

الحياة اختيارات

وأشار محمد قنديل قائلا:” حققت مجموعة جلوبال أوتو نجاحا رائعا خلال فترة وجيزة ، فمنذ اليوم الأول كانت استراتجيتنا تقوم علي استعادة مكانة مجموعة BMW والارتقاء بعملائها، وبالفعل حققنا ذلك، بفضل فريق العمل المتميز والشباب الواعد، وثقتى فيهم كبيرة فهو يعمل بحب وعشق للعمل ، وانا أؤمن دائما أن “الحياة اختيارات” وقد تحملت مسئولية اختيارى لفريق العمل رغم تخوفات البعض الا أنني اخترت هذا الفريق المتميز عن قناعة بقدراتهم وطموحهم في تحقيق النجاح والتفوق في السوق المصري وخلال فترة قصيرة ، وعزم على التفوق وتوكلنا على الله وأجتهدنا وذاكرنا بجد واجتهاد، وكلل الله جهودنا بنجاح وتفوق مجموعة BMW  في مصر خلال عام ونصف فقط”.

السوق المصرية قادرة على استيعاب أقوى طرازات M Performance

“قبلنا التحدي”  

وأضاف قنديل:” شهدت سوق السيارات المصرية تطورا كبيرا خلال السنوات الأخيرة، سواء في أنواع الماركات الفاخرة التي أنتشرت بشكل كبير، أو شبكة الطرق القومية التي شهدت طفرة رائعا، وبالتالى اصبحت سوق السيارات ارضا خصبة، لتقديم سيارات الأداء الرياضى M Performance ، رغم اعتراض البعض بسبب ارتفاعها أسعارها وجماركها الكبيرة ، ولكننا ” قبلنا التحدي” وبالفعل شهدت تلك الطرازات اقبالا كبيرا ، وحقيقة أقولها وأعتز بها أن السوق المصرى قادر على استيعاب أقوى طرازات M Performance ولاقت روجا رائعا”.

أؤمن بحرية البزنس في سوق السيارات .. ودائما اركز في عملي لتحقيق هدفي

Grey Market

وردا على زيادة انتشار السوق الرمادية  Grey Market لبعض الطرازات الكهربائية وخاصة الصينية منها قال قنديل :” أنا أؤمن بحرية البزنس في سوق السيارات ، ودائما “ابص فى ورقتى” لتحقيق هدفي” ونحن ندرس السوق جيدا وعلى دراية بالسوق الرمادى ونراقبه عن كثب، بل أننا نتفوق عنها بالخدمات التي نقدمها وفارق السعر الكبير بين أسعارنا والمستورد فضلا عن توفير ضمان 5 سنوات و3 سنوات صيانة مجانية، ونحن دائما مختلفين عن الأخرين فيما نقدمه للعملاء من ضمان وخدمات، والاهتمام بالعميل اول طريق نجاحنا”.

نحذر من اﺳﺘﻴاد BMW i3 و BMW iX الكهربائية من الصين غير المطابقة للمواصفات

تحذير المجموعة

وأشار الرئيس التنفيذي لمجموعة جلوبال أوتو أن المجموعة تحذر من قيام وﺳﻄﺎء باﺳﺘﻴﺮاد BMW i3 و BMW ix الكهربائية من الصين ﻟﺒﻴﻌﻬﺎ ﻓﻲ اﻟﺴﻮق المحلي المصري حيث أن هذه اﻟﺴﻴﺎرات ﻣﺼﻤﻤﺔ ﺑﻤﻮاﺻﻔﺎت ﻟﻼﺳﺘﺨﺪام ﺣﺼﺮﻳﺎ في الصين، وﺑﺎﻹﺷﺎرة إﻟﻰ دﻟﻴﻞ اﻟﻤﺴﺘﺨﺪم، ﻳﺠﺐ أن ﺗﺘﻮاﻓﻖ اﻟﺴﻴﺎرات ﻣﻊ اﻟﻤﺘﻄﻠﺒﺎت اﻟﻤﺤﻠﻴﺔ ﺣﺘﻰ ﻳﺘﻢ ﺗﻐﻄﻴﺘﻬﺎ ﺑﺎﻟﻀﻤﺎن.

JETOUR

وﻧﻈﺮا ﻷن ﻫذه اﻟﺴﻴﺎرات اﻟﻤﺴﺘﻮردة ﻣﻦ اﻟﺼﻴﻦ ﻻ تتوافق ﻣﻊ المتطلبات والمواصفات اﻟﺨﺎﺻﺔ للاستخدام بالسوق المحلى اﻟﻤﺼﺮي، ﻓﺄﻧﻬﺎ ﻟﻦ تكون مشمولة ﺑﺎﻟﻀﻤﺎن، وﺑﺎﻟﺘﺎﻟﻲ لن تكون مجموعة جلوبال أوتو مسؤلة عن أي أﺿﺮار أو ﺗﻜﺎﻟﻴﻒ ﻧﺎﺗﺠﺔ ﻋﻦ استخدام تلك اﻟﺴﻴﺎرات داﺧﻞ مصر.

وقال قنديل :” ﻣﻦ منطلق مسؤليتنا ﺗﺠﺎه  مستخدمي ﺳﻴﺎرات BMW وﻋﻼﻣﺘﻬﺎ اﻟﺘﺠﺎرﻳﺔ داﺧﻞ ﺟﻤﻬﻮرﻳﺔ ﻣﺼﺮ اﻟﻌﺮﺑﻴﺔ، وستقدم مجموعة جلوبال أوتو خدمات صيانة محدودة لتلك السيارات في حدود المتاح لديها من إمكانيات ، وﻟﻜﻦ دون المسئولية ﻋﻦ أي  عيوب أو ﻣﺸﻜﻼت أﺧﺮي قد ﺗﻨﺸﺄ ﺟﺮاء استخدامها داﺧﻞ ﻣﺼﺮ، ﻛﻤﺎ اﻧﻨﺎ ﻧﻌﻤﻞ ﻣﻊ اﻷﺟﻬﺰة اﻟﻤﻌﻨﻴﺔ ﻓﻲ ﻣﺼﺮ لتوضيح المخاطر المرتبطة بهذه اﻟﺴﻴﺎرات وﺿﻤﺎن ﺳﻼﻣﺔ المستخدم”.

استثماراتنا في مصنع سيارات BMW في تزايد مستمر لتطوير خطوط الإنتاج

استثمارات مستمرة

وعن الاستثمارات الجديدة داخل مصنع جلوبال أوتو لسيارات BMW بمدينة السادس من أكتوبر أكد محمد قنديل الرئيس التنفيذي لمجموعة جلوبال أوتو للسيارات أن استثمارات المجموعة داخل المصنع  مستمرة وفي تزايد مستمرة لزيادة حجم الإنتاج وتطوير خطوط الانتاج لمواكبة التطور في خطوط الإنتاج ، ومصنعا ذات جودة عالمية لاتقل عن المصانع الألمانية، ونحن نفتخر بذلك”.

مجموعة BMW رقم 1

وأكد محمد قنديل أن استراتيجية جلوبال أوتو تقوم على أن تكون مجموعة BMW رقم 1 في الحصة السوقية وخدمات ما بعد البيع، ورقم 1 في اختيارات العملاء، وهذه استراتجيتنا وحققنا منها الكثير ونسير عليها لتحقيق مزيد من النجاحات لمجموعة BMW في مصر.. ومبدأنا خدمة العملاء وتوفير اقصي درجات إرضاء العملاء.

مبادرة سيارات المغتربين

أما عن مبادرة سيارات المغتربين ، ومدى توفير خدمات ما بعد البيع لسيارات BMW في تلك المبادرة، أوضح قنديل أن مجموعة جلوبال أوتو توفر الضمان والصيانة لسيارات BMW المستوردة ضمن مبادرة سيارات المغتربين وذلك في حالة توافق تلك السيارات مع مواصفات الشركة الأم ووفقا لموافقتها.

جميع قطع الغيار متوافرة بنسبة 98% لجميع الطرازات

وعن مدى توافر قطع الغيار وخدمات ما بعد البيع لسيارات BMW أكد قنديل قائلا:” جميع قطع الغيار متوافرة بنسبة 98% لجميع الطرازات ، وخدماتنا غير مسبوقة فى مصر، ونحن متواجدين فى المناطق التى يتواجد فيها 90% من القوة الشرائية لسوق السيارات ، و98% من عملاء  BMW في السوق المصري”.

نوفر خصومات على قطع الغيار وخدمات ما بعد البيع لمالكي سيارات BMW القدامي

مالكى BMW القدامي

وختاما في بشرة سارة لمالكى BMW القدامي أعلن محمد قنديل الرئيس التنفيذي لمجموعة جلوبال أوتو للسيارات أن المجموعة توفر خصومات على قطع الغيار والصيانة بدء من موديلات ٢٠١٩ والأقدم وذلك في اطار خطة الشركة لتحقيق رضا العملاء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى