طرازات جديدة

كاديلاك LYRIQ بقوة 500 حصان وتقطع 500 كم بشحنة واحدة

تعد كاديلاك رمزًا حقيقيًا للسيارات الفاخرة ذات التراث الذي يمتد إلى 120 عامًا، وسيستمر مستقبلها الكهربائي بالكامل في وضع العلامة التجارية في طليعة التقدم التكنولوجي والرفاهية للعملاء، حيث تستثمر كاديلاك في مستقبل النقل الفاخر من خلال سلسلة من السيارات الكهربائية الجديدة المثيرة، بما في ذلك كاديلاك ليريك التي بيعت بالكامل في غضون ساعتين من إطلاقها للعملاء في الولايات المتحدة في وقت سابق من هذا العام.

وتدعم منصة بطاريات Ultium المتطورة والمرنة بالكامل التي تقدمها جنرال موتورز رؤية كاديلاك ليريك LYRIQ الكهربائية المستقبلية، حيث تقدم أداء ونطاق قيادة يتجاوز العديد من السيارات التي تعمل بالبنزين.

 وستتوفر كاديلاك ليريك LYRIQ بتقنيات رائدة وقدرات أداء مثيرة بفضل التصميم الكهربائي المخصص للسيارة، حيث توفر حزمة البطارية المكونة من 12 وحدة و 102 كيلوواط / ساعة ونظام Ultium للدفع الرباعي بالكامل السيارة بقوة 500 حصان و610 نيوتن من عزم الدوران، بالإضافة إلى مدى يصل إلى 500 كيلومتر تقريبًا مع الشحن الكامل.

كما توفر ليريك LYRIQ أيضًا شحنًا عالي السرعة يعتمد على التيار المستمر، مما يتيح للعملاء السير لحوالي 125 كيلومترًا من خلال الشحن الكهربائي لمدة 10 دقائق ، و265 كيلومترًا من خلال الشحن الكهربائي لمدة 30 دقيقة.

تصميم السيارة LYRIQ الداخلي أنيق وبسيط، مع التركيز على عناصر التصميم الثانوية، بما في ذلك الأنماط المعقدة المحفورة بالليزر في الخشب فوق الديكور المعدني، وهو ما لم يحدث من قبل، وتعد شاشة LED الكبيرة المنحنية إلى جانب الشبكة الكريستالية السوداء المميزة من العناصر الرئيسية التي توضح قدرة مصممي السيارة على الدمج السلس بين التكنولوجيا المتقدمة والشكل الجمالي والإضاءة الرائعة والديكور.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى