اخبار

كيا الشرق الأوسط وأفريقيا تكشف النقاب عن Sorento المعدلة

أعلنت كيا الشرق الأوسط وأفريقيا، عن إطلاق الطراز الجديد من سيارة كيا Sorento المعدلة، والتي تهدف إلى إعادة تعريف سوق مركبات الدفع الرباعي متوسطة الحجم في المنطقة. يُشكل هذا الإطلاق إنجازً جديداً في مسيرة كيا، مؤكداً على التزامها بالإبتكار، والأسلوب، والتكنولوجيا المتقدمة.

يأسر التصميم الخارجي لسيارة كيا Sorento الجديدة الأنظار، من خلال الشبكة الأمامية المصممة حديثاً، والمصابيح الأمامية العامودية، وأضواء الجري النهارية المصممة على شكلL ، والتي تعكس جرأة وحضور كيا على الطريق. تتميز خلفيتها بإضاءة خريطة النجوم والتي تتصل بالمصابيح الخلفية الرأسية ما يعزز شكلها العصري. أيضاً يوفر الطراز المعدل الجديد إطارات تصل إلى 20 إنش، لتناسب مجموعة متنوعة من الأذواق .

يعكس تصميم سيارة كيا Sorento، الداخلي تفاني كيا والتزامها بتقديم الراحة والرفاهية، حيث تم تجهيزها بشكل عامودي يرسخ رحابتها. كما تتضمن منصة المعلومات والترفية الجديدة من كيا شاشة عرض منحنية عالية الدقة مقاس 12.3 بوصة، ولوحة عدادات رقمية بحجم مقاس 12.3 بوصة، وشاشة عرض أمامية مقاس 10 بوصات مع Apple CarPlay وAndroid Auto لاسلكي. كما يضفي الإضاءة الداخلية ذات المصابيح المحسنة جوًا راقيًا، ما يؤدي إلى ضمان أن تكون كل رحلة عبارة عن تجربة إستثنائية.

وقال ياسر شابسوغ، نائب الرئيس للعمليات التجارية في كيا الشرق الأوسط وأفريقيا :”يؤكد هذا الطراز المعدل على نهج كيا القائم على الإبتكار وتفانيها في تعزيز تجربة القيادة. ندعو كافة العملاء الذين يخططون لشراء مركبة جديدة، إلى زيارة صالات عرضنا والقيام بشكل مباشر بتجربة القيادة لسيارة كيا Sorento الجديدة”.

على مستوى التعديلات والإضافات، لقد تم تجهيز سيارة كيا Sorento الجديدة بمرآة رقمية في الوسط ونظام أمان القيادة المتقدم والذي يتضمن أنظمة مساعدة السائق المتقدمة (ADAS) مثل Junction Turning و Junction Crossingونظام تحذير مغادرة المسار ونظام مساعد النقاط العمياء وأجهزة استشعار وقوف السيارات بزاوية 360 درجة. إن هذه التكنولوجيات تسلط الضوء على تركيز كيا على السلامة ونظام مساعدة السائق لضمان أعلى مستويات الطمأنينة للركاب خلال تواجدهم على الطريق.

أما تحت غطاء المحرك، فيتم تشغيل سيارة كيا Sorento المعدلة بواسطة محرك 3.5 لتر V6 حديث الطراز، ما يوفر 268 حصانًا و 331 نيوتن متر من عزم الدوران. يضمن هذا المحرك القوي أداءً قويًا، ويجعل من سيارة كيا Sorento رائدة ضمن فئتها في القيادة اليومية والسفر لمسافات طويلة.

وقال أحمد سدودي، نائب الرئيس للتسويق والمنتج في كيا الشرق الأوسط وأفريقيا:”تجسد سيارة كيا Sorento الجديدة المعدلة، رؤية كيا المتمثلة في دمج التصميم الجرئ والتكنولوجيا العصرية. نحن متحمسون لإطلاق هذا الطراز في المنطقة ولدينا كامل الثقة أنها ستتناغم مع متطلبات العملاء الذين يبحثون عن سيارة دفع رباعي متوسطة الحجم أنيقة، وعملية وعالية الأداء”.

سيارة كيا Sorento الجديدة متاحة حالياً في صالات عرض كيا في جميع أنحاء المنطقة. للمزيد من المعلومات أو لتحديد موعد تجربة القيادة، يرجى الاتصال بوكيل كيا المحلي.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى