طرازات جديدة

كيا تظهر الجيل القادم من نيرو بقليل من التمويه

تم اكتشاف نموذج أولي للجيل القادم من كيا نيرو وهو يختبر في الأماكن العامة ، كما إنها ليست المرة الأولى التي نرى فيها وجه نيرو الجديد مكشوفًا للغاية ، ولكن هذه الصور تقدم أفضل مظهر لتلك المصابيح الأمامية المستوحاة من Habaniro.

كيا تظهر الجيل القادم من نيرو بقليل من التمويه

ولم يكن المفهوم يحتوي في الواقع على مصابيح أمامية مثل هذا ، كما تم وضع فتحات تهوية بارزة مع شرائط LED متعرجة في المنتصف، ويحاكي الجزء السفلي من غطاء الضوء المرئي في هذه السيارة التجريبية هذا الشكل ، مع وجود المزيد من الأضواء التقليدية الموضوعة في الهيكل، وعلاوة على ذلك نعلم أن لغة تصميم أنف النمر من كيا آخذة في التراجع ، واستُبدلت بشكل يشبه القرش الذي يذكرنا أيضًا بمفهوم هابانيرو من عام 2019.

أقرأ أيضا: EIT تطلق كيا XCeed بسعر يبدأ من 364,900 جنيه

كيا تظهر الجيل القادم من نيرو بقليل من التمويه

ومن المؤكد أن كيا لديها تحديث شامل لنيرو مع الأخذ في الاعتبار إطلاقها كنموذج 2017، وتقوم شركة صناعة السيارات أيضًا بوضع مجموعة نقل الحركة الخاصة بها حيث تقوم بسحب مقطورة ثقيلة بما يكفي لجعل التقاطع المضغوط يجلس بشكل كبير في الخلف، ولم يتم تأكيد تفاصيل مجموعة نقل الحركة بعد .

كما انها تحتوي على محرك هجين رباعي الأسطوانات سعة 1.6 لتر سيستمر ، والذي يولد 139 حصانًا مشتركًا لنيرو الحالية، ويتم أيضًا تقديم نسخة هجينة Plug-in ، ناهيك عن نيرو الكهربائية.

كيا تظهر الجيل القادم من نيرو بقليل من التمويه

وقد اعتقد في البداية أن كيا ستطرح سيارة نيرو التالية كنموذج 2022 ، لكن 2022 نيروس موجودة بالفعل على موقع أمريكا الشمالية، ولكن هذا لا يعني أننا لن نرى هذا النمط الجديد بحلول نهاية العام، ومن المحتمل أن تظهر أولاً في السوق الكورية الجنوبية ، ثم تصل إلى الولايات المتحدة في أوائل العام المقبل كنموذج 2023.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى