اخبار

كيا تقدم سيارات جولة كأس العالم التي تنظمها كوكا كولا بالشرق الأوسط

بسيارات كيا، تجوب جولة كأس العالم التي تنظمها شركة كوكا كولا سبع دول في الشرق الأوسط ودولة في جنوب آسيا بما في ذلك الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان والكويت والبحرين ولبنان والمملكة العربية السعودية وقطر وباكستان.

دخلت شركة كيا في شراكة مع النسخة الخامسة من جولة الفيفا لكأس العالم التي تنظمها شركة كوكا كولا، لتصبح الشريك الرسمي للسيارات لهذا الحدث في الشرق الأوسط. ومن خلال دورها، ستقوم شركة صناعة السيارات الكورية بتوفير السيارات من أسطولها الحائز على جوائز لنقل نسخة الكأس الذهبية الشهيرة للبطولة إلى المشجعين في جميع أنحاء الشرق الأوسط وجنوب آسيا.

­وباعتبارها علامة تجارية عالمية للتنقل مكرسة لتوفير حلول تنقل مستدامة، ستساعد كيا شركة كوكاكولا على نقل نسخة كأس العالم وسفراء الفيفا في جميع أنحاء الشرق الأوسط، بما في ذلك الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان والبحرين والكويت وباكستان خلال مرحلته الأولى، قبل أن يتوجه إلى المملكة العربية السعودية وقطر خلال مرحلته الثانية.

من جهته، قال ياسر شابسوج المدير التنفيذي للعمليات لشركة كيا موتورز في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا: “التزامًا بهدف كيا “الحركة الملهمة” نحاول دائمًا إلهام الناس في جميع أنحاء العالم لتحقيق المزيد والتقدم من خلال السيارات التي ننتجها والخدمات التي نقدمها. من المثير أن نأخذ هذه الحركة خطوة أخرى إلى الأمام من خلال تعاوننا مع كوكاكولا في هذه الجولة التي تذكرنا وتثير حماسنا بهذه البطولة العالمية”. وتابع: “كرة القدم موحِّد رائع، وبطولة كأس العالم هي قمة هذه الرياضة. نتطلع إلى مواصلة لعب دورنا في إلهام المشجعين في التحضير للبطولة مع أسطول سياراتنا في المقدمة “.

من خلال الجولة، لن يشاهد مشجعو كرة القدم في المنطقة الجائزة التي تنتظر الفريق الدولي الناجح هذا الشتاء فحسب، بل سيكونون أيضًا برفقة أساطير كرة القدم الحقيقية. شهدت المحطة الأولى للجولة في دبي يوم 12 مايو كشف كاكا الفائز بكأس العالم 2002 للبرازيل وإيكر كاسياس قائد منتخب إسبانيا الفائز ببطولة 2010 عن الكأس وانضموا إلى المشجعين في سلسلة من الأنشطة في كوكاكولا أرينا.

وزارت نسخة الكأس سلطنة عمان في 13 مايو والكويت في 16 مايو وستواصل جولتها في البحرين في 4 يونيو مع لاعب خط الوسط البرازيلي السابق جيلبرتو سيلفا لإشعال الاثارة والحماس للبطولة، قبل أن يتولى المهمة الفرنسي كريستيان كاريمبو الفائز بكأس العالم 1998 عند الوصول إلى بيروت في 5 يونيو، وطشقند في 6 يونيو، ولاهور في 7 يونيو. وستواصل جولة كأس العالم التي تنظمها شركة كوكاكولا رحلتها خلال المرحلة الثانية، مروراً بالمملكة العربية السعودية في 11 و 12 نوفمبر قبل وصولها قطر في 13 نوفمبر الدولة المضيفة للبطولة.

كشريك راعي في كأس العالم، ستدعم العلامة التجارية للسيارات أعظم الأحداث الرياضية من خلال توفير سيارات رسمية للمناسبات. سيشمل أسطول المركبات سيارات ركاب كيا وحافلات تحمل علامة كيا مخصصة خصيصًا لنقل اللاعبين والحكام.

وتشمل جولة كأس العالم 2022 برعاية كوكاكولا 51 دولة ومنطقة، فيما سيزور كأس العالم جميع الدول الأعضاء في الاتحاد الدولي (211 دولة) بحلول 2030.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى